خالد صلاح

تقارير تونسية: الزمالك يتخلى عن ضم حمزة المثلوثى

السبت، 06 يونيو 2020 06:58 م
تقارير تونسية: الزمالك يتخلى عن ضم حمزة المثلوثى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن نادى الزمالك قرر التخلى عن فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي، أيمن المثلوثى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من وصول إلى الجانبين إلى مفاوضات متقدمة، من أجل حسم الصفقة، التى ستكون انتقال حر، خاصة وأن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه الحالى، بنهاية الموسم الجارى، ووفقا لصحيفة "الصباح" التونسية، فإن قرار إدارة الزمالك، بصرف النظر عن ضم المثلوثى بشكل نهائى، ليس لإسباب فنية، ولكن بسبب كثرة المتحدثين باسمه، وظهور أكثر من وكيل أعمال للاعب الصفاقسى، مثل محمد سلامة ويامن بن ذكرى، بالإضافة إلى وكيل أعمال فرجانى ساسي. 

أضافت الصحيفة، أن إدارة القلعة البيضاء، قررت التخلى عن ضم الظهير الأيمن التونسي، على الرغم من رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، بضم اللاعب لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق، بعد رحيل مواطنه حمدى النقاز.

وكانت تقارير صحفية تونسية، قد أشارت فى وقت سابق إلى رفض المثلوثى، صاحب الـ27 عاما، تجديد عقده مع الصفاقسى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجالى، رغبة منه فى خوض تجربة إحترافية خارج الدوري التونسي.

وخاض حمزة المثلوثي مع الصفاقسي، هذا الموسم في 14 مباراة بالدوري التونسي، سجل خلالها هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويبحث الزمالك، عن تعزيز الجبهة اليمنى للفريق، خلال الميركاتو المقبل، بعد رحيل التونسي حمدى النقاز، حيث يتواجد قائد الفريق حازم إمام، بمفرده فى هذه الجبهة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة