خالد صلاح

صدمة للأهلى.. الشباب السعودى يفاوض موليكا وعريبى تحسبا لفشل ضم أزارو

السبت، 06 يونيو 2020 01:59 م
صدمة للأهلى.. الشباب السعودى يفاوض موليكا وعريبى تحسبا لفشل ضم أزارو جاكسون موليكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يركز نادى الشباب السعودى على تعزيز خط الهجوم استعداداً للموسم الجديد، حيث يعد المغربى وليد أزارو لاعب النادى الأهلى والمعار إلى نادى الاتفاق السعودى الهدف الأول للنادى فى فترة الانتقالات.

جدير بالذكر السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى، ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية، إن نادى الشباب السعودى رصد 3 ملايين دولار للحصول على خدمات أزارو، اللاعب المطلوب كذلك من قبل نادى الوصل فى الدورى الإماراتي، وكان الفريق العاصمى قد حاول التفاوض مع أزارو ولكنه رفض العرض الأول، فعاد لزيادة قيمة العرض من أجل إقناعه بالانضمام إليه والذى بلغ 1.2 مليون دولار سنويًا.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادى الشباب وضع العديد من الخيارات البديلة فى حال فشل ضم وليد أزارو، وهو جاكسون موليكا لاعب مازيمبى الكونغولى الذى يعد هدفاً رئيسياً للنادى الأهلى أو الجزائرى كريم عريبى لاعب النجم الساحلى التونسي.

وأغرى مسئولو النادى الأهلى جاكسون موليكا مهاجم مازيمبى الكونغولى بالحصول على 800 ألف دولار راتباً سنوياً لإقناعه باللعب للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخراً أبرزها من ناديين بلجيكيين، وهو الأمر الذى تفضله إدارة مازيمبى لوجود اتفاقية توأمه مع عدد من أندية بلجيكا تتيح لبطل الكونغو الحصول على نسبة كبيرة من عائد بيع اللاعب مستقبلاً تصل لأكثر من 40 % من قيمة الصفقة، وهو الأمر الذى لا يتوفر حال بيعه لأى نادٍ آخر سواء فى أوروبا أو أفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية عن صراع مصرى ثلاثى، بين أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز، على ضم الهداف الجزائرى كريم عريبى، مهاجم فريق النجم الساحلى التونسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى قدمها اللاعب رفقة فريقه هذا الموسم، خاصة على مستوى دورى أبطال أفريقيا.

وكان من المحتمل أن تعود منافسات الدورى السعودى فى يوم 5 شهر أغسطس، ولكن بسبب التوقف الإجبارى لأيام عيد الأضحى فقد تم الأخذ فى الاعتبار بأن تكون العودة بعد الحج مباشرة لعدم رغبة المسؤولين فى لعب جولة واحدة ثم التوقف بسبب تلك المناسبة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة