خالد صلاح

فيديو.. ريكو يفتح باب التصريحات المثيرة بعد الرحيل عن قلعة ميت عقبة.. كهربا: أنا فى الأهلى "أحلى" من الزمالك.. إينو: شوفت العز فى الجزيرة.. محمد إبراهيم: تلقيت عروضا كثيرة من الأحمر..وعماد السيد يكشف "سحر" جروس

السبت، 06 يونيو 2020 02:00 م
فيديو.. ريكو يفتح باب التصريحات المثيرة بعد الرحيل عن قلعة ميت عقبة.. كهربا: أنا فى الأهلى "أحلى" من الزمالك.. إينو: شوفت العز فى الجزيرة.. محمد إبراهيم: تلقيت عروضا كثيرة من الأحمر..وعماد السيد يكشف "سحر" جروس كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الجدل أثاره عدد من نجوم كرة القدم بنادى الزمالك بسبب تصريحاتهم المثيرة بعد الرحيل عن قلعة ميت عقبة، ليزيد من حدة التنافس بين جماهير الناديين، لاسيما فى ظل فترة التوقف السلبية الحالية التى تشهدها الكرة المصرية، بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب خطر انتشار فيروس كورونا، والذى تسبب فى تعليق منافسات الدورى الممتاز، منذ منتصف شهر مارس الماضى وحتى اللحظات الجارية، بالإضافة إلى تأجيل منافسات مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لأجل غير مُسمى، بسبب فيروس كورونا، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز التصريحات التى أثارت الجدل من قبل نجوم الزمالك فى الفترة الأخيرة.

 

كهربا: أنا أهلاوى أحسن

 

يُعد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلى الحالى والزمالك السابق، من أكثر اللاعبين إطلاقًا للتصريحات المثيرة بعد رحيله إلى قلعة الجزيرة، لاسيما فى ظل الأزمة التى نشبت بسبب رحيله من الأبيض وفسخ عقده من طرف واحد قبل أن يرحل إلى نادى أفيش البرتغالى ومنه إلى الأهلى، الأمر الذى أدى إلى شكوى الزمالك ضده فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

أبرز هذه التصريحات جاءت بعدما حل محمود كهربا ضيفًا على أحد برامج المقالب وظهر به مرة عندما كان لاعبا لنادى الزمالك، وأخرى مؤخراً وهو لاعب للنادى الأهلى، ليعقب "كهربا" على ذلك الأمر، قائلًا، "وأنا أهلاوى أحسن"، مضيفا، "من ساعة ما رحت النادى الأهلى العب حاضر، اقعد احتياطى حاضر، قبل التمرين بساعة موجود، التزام التزام، راجع بيتى خلاص، وهقعد فى الأهلى حتى لو مش هشارك وهلم كور".

 
كهربا
 

صلاح ريكو: أتمنى العودة للأهلى
 

وأعاد صلاح ريكو، لاعب الزمالك السابق ومصر للمقاصة الحالى، ملف التصريحات المثيرة للجدل، بعدما قال، "علاء عبد الصادق فاوضنى للانضمام إلى الأهلى أثناء تواجدى مع اتحاد الشرطة، بجانب كونى أحد ناشئى الأهلى، فأنا لاعب محترف، وبالتأكيد شرف لأى لاعب أن يعود للأهلى، وهذه أمنية".

وأضاف ريكو، "وقعت بالفعل على عقود انتقالى للأهلى ولكن لم يتم الأمر بشكل نهائى بسبب مشاكل بين إدارة الفريقين، وحصلت على العقود من جديد دون أن يعلن الأهلى التعاقد، فمسؤولو الأهلى لم يُخرجوا العقود فى ذلك التوقيت واحترموا الموقف وهذا موقف يُحترم للإدارة فى الفريق الأحمر"، وأتم ريكو تصريحاته مشددًا على أن أى لاعب يتمنى اللعب فى النادى الأهلى وأنه يطمح فى العودة إلى صفوفه من جديد خلال الفترة المقبلة

 
 

 

إينو: شوفت العز فى قلعة الجزيرة.. والأهلى "بيتى"
 

وعلى الرغم من أن معتز إينو أحد النجوم الذين لعبوا للزمالك ثم الأهلى، إلا أنه أكد اعتزازه بفترة وجوده فى القلعة الحمراء، مشددًا على أنه بعد رحيله رفض الاحتفال بأحد أهدافه فى مرمى الأهلى قائلاً، "شفت أحلى أيام حياتى فى الأهلى، ولو عاد بى الزمن لن أرحل عن النادى الأهلى، ولكن رغبتى فى اللعب هى السبب، وكان الأمر خارجا عن إرادتى، وأى لاعب كرة يرغب فى التواجد".

وأضاف إينو، "كون أنى لم أحتفل بهدفى فى مرمى الأهلى فذلك لأنى شفت أحلى أيام حياتى، وذلك على مدار 5 سنوات وكنت قد رحلت منذ فترة قصيرة وهو "بيتى" ورأيت نجوميتى وبطولاتى وإنجازاتى وحياتى فيه "العز كله شفته فيه".

واختتم إينو تصريحاته قائلا، "بالطبع غير نادم على اللعب للأهلى بل نادم على أنى تفوهت بذلك، وهو أمر غير مقصود، بل إن الأهلى بيتى ورأيت العز فيه".

 
 

محمد إبراهيم: تلقيت عروضاً كثيرة من الأهلى
 

فيما كشف محمد إبراهيم، لاعب الزمالك السابق وصانع ألعاب فريق مصر للمقاصة الحالى، عن تلقيه عروضاً كثيرة من النادى الأهلى قائلاً، "تلقيت عروضًا كثيرًا من الأهلي، لكننى كنت أرفضها فى كل مرة"، مضيفا، "لم أفكر أبداً فى الانتقال إلى النادى الأهلى، ولن أعيد التفكير بسبب الأموال، لست من نوعية اللاعبين الذين ينظرون إلى الأموال".

 
 

عماد السيد يكشف "سحر" جروس

أما عماد السيد، حارس مرمى الزمالك السابق والاتحاد السكندرى الحالى، فكان له الكثير من التصريحات التى أثارت الجدل، خاصة المتعلقة بفترة وجوده فى القلعة البيضاء، حيث كشف عن حقيقة إطلاق لقب "العراف" على السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للأبيض، قائلا، "قبل مواجهة الداخلية قال لىٌ جروس أنا أعلم أنك حزين ولكن أفكر بعدم إشراكك فى تلك المباراة أيضًا وتلعب النهائى مباشرة".

وأضاف عماد السيد، "قلت له كيف ذلك، أريد الاستعداد ولماذا لا تشركني، فأوضح لى أن ذلك الموقف حدث معه منذ 20 عاما وتعرض حارس المرمى للإصابة فقرر الاعتماد على الحارس الثالث، وهذا ما حدث بالفعل معى"، متابعًا: "أطلقنا عليه العراف بسبب ذلك، هذه ليست المرة الأولى كان دائما ما يحكى لنا مواقف وتحدث داخل الملعب بالفعل وسط دهشة منا".

وتابع الحارس الشاب، "فى مباراة الداخلية تلك طالبنا بين الشوطين بالتركيز لأن هناك حالة طرد ستحدث وتمنى ألا تكون من فريقنا وتفاجئنا فى الملعب بعد طرد بهاء مجدى فى ركلة الجزاء"، متابعًا: "كان يسأل أمير مرتضى على إمكانية قيد محمد منصف قبل نهائى الكونفدرالية بسبب اقتناعه أننى سأصيب وهو سيكون الحارس البديل لعمر صلاح".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة