أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكتاب يتيح لأعضائه اختبارات الكشف عن كورونا مقابل 100 جنيه

السبت، 06 يونيو 2020 05:33 م
اتحاد الكتاب يتيح لأعضائه اختبارات الكشف عن كورونا مقابل 100 جنيه اتحاد الكتاب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قرر الشاعر علاء عبد الهادي، رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر منح أعضاء النقابة العاملين كل، سواء كانوا مشتركين أو غير مشتركين فى المشروع الصحي، فرصة إجراء اختبارات الكشف عن فيروس كوفيد 19 (الكورونا)، وذلك بعد سداد مبلغ 100 جنيه فقط.
 
ويشتمل البرنامج الطبى على سبعة تحليلات حصريا وهي: CBC ، CRB ، D- DIMER  FERRITN، ESR، AST، ALT، علما بأن تلك التحاليل هي التحاليل التي ستقوم النقابة بالمحاسبة عليها فقط، دون غيرها، وحال رغبة العضو أن ينتقل فني معمل التحاليل إليه في المنزل، يدفع العضو مصروفات الانتقال لأخذ العينات فقط.
 
وذكر بيان لرئيس النقابة، أن هذا الإجراء يستند لقرار مجلس إدارة الاتحاد في انعقاده غير العادي يوم الأربعاء 18/3/ 2020، والذي قرر فيه المجلس تفويض هيئة المكتب فى إدارة شئون الاتحاد، مع الرجوع إلى أعضاء مجلس الإدارة في القرارات المهمة، كما أنه يراعي مصلحة أعضاء الجمعية العمومية في هذه الظروف التي تتطلب من أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر الوقوف يدا واحدة في هذا الظرف الاستثنائي، مع مصلحة الأعضاء خدميا وماليا.
 
وأوضح البيان أنه في حالة أي استفسار أو متابعة يتم الاتصال برئيس لجنة الرعاية الصحية نجوى عبد العال على الرقم (01028807835)، أو مدير الاتحاد حمدي منصور على الرقم (01091332227)؛ وذلك لتذليل أية صعوبات يواجهها أعضاء النقابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة