أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع حاسم لتمديد عقد ميسي مع برشلونة الأسبوع المقبل

السبت، 06 يونيو 2020 01:14 ص
اجتماع حاسم لتمديد عقد ميسي مع برشلونة الأسبوع المقبل ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى برشلونة الإسباني، لتمديد عقد نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعدما قرر البرغوث الأرجنتيني البقاء ضمن صفوف البارسا حتى نهاية مشواره مع كرة القدم، وخاصة أن عقده الحالى ينتهى مع النادى فى صيف عام 2021، ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن خوسيه ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، يخطط لعقد إجتماع مع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الأسبوع المقبل، من أجل الإتفاق على تفاصيل العقد الجديد للنجم الأرجنتيني.  

وكان ميسى، قد رفض تفعيل البند الذى يسمح له بفسخ تعاقده مع برشلونة من جانب واحد فى الفترة الأخيرة، فى ظل شعور النجم الأرجنتيني بالراحة والسعادة فى النادى، وفى المدينة الكتالونية حيث قضى حياته المهنية بالكامل.

وفى سياق أخر، يعانى ميسي، من إصابة عضلية، منعته من المشاركة فى تدريبات الفريق الكتالونى، خلال أخر 3 أيام، ولكن التقارير الصحفية تشير إلى أنه سيكون جاهزا للقاء فريق ريال مايوركا، مع عودة الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو الجارى، بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويستعد برشلونة، لمواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني، الذى من المقرر أن تعود منافساته بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة