أكرم القصاص - علا الشافعي

بوروسيا دورتموند يستدرج هيرتا برلين وينتظر هدية ليفركوزن

السبت، 06 يونيو 2020 09:00 ص
بوروسيا دورتموند يستدرج هيرتا برلين وينتظر هدية ليفركوزن بوروسيا دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بوروسيا دورتموند للحفاظ على آماله في الحصول على لقب الدوري الالماني "البوندزليجا" هذا الموسم عندما يستضيف هيرتا برلين في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر المسابقة.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 60 نقطة، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، بينما يحتل هيرتا برلين المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

ومنذ عودة مسابقة الدوري الالماني بعد توقف دام نحو شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حقق بوروسيا دورتموند ثلاثة انتصارات ومني بخسارة واحدة كانت أمام بايرن ميونخ وهي التي أضعفت حظوظه كثيرا في المنافسة على اللقب.

ويمني بوروسيا دورتموند النفس بهدية من باير ليفركوزن الذي يلتقي اليوم مع بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة ذاتها، تنعش آماله مجددا في حصد اللقب خاصة وأن النادي البافاري تنتظره مواجهة قوية في المرحلة المقبلة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ قبل ان يحل ضيفا على فيردر بريمن الذي يعاني من أجل البقاء.

يجهز فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خطة يستطيع من خلالها إعادة جماهير إلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك" من جديد وسط أزمة فيروس كورونا، بعدما خاض الفريق 4 مباريات بالدوري الألمانى حتى الآن بعد إستئناف البوندزليجا وسط مدرجات خاوية، وحقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر ضد بايرن ميونخ، ويحتل وصافة المسابقة برصيد 60 نقطة متاخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ بـ 67 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة