أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديو

السبت، 06 يونيو 2020 03:00 ص
 عامل هندى يغامر بحياته لإزالة فرع شجرة تسبب فى انقطاع الكهرباء.. فيديو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غامر عامل هندي بحياته من أجل إنارة المنازل بعد انقطاعها لفترة طويلة عن قرية بولاية تيلانجانا جنوب الهند، حيث قام بتسلق سلك الضغط العالي وزحف عليه لإزالة فرع شجرة يعتقد أنه كان سبب انقطاع الكهرباء.

29168708-8383827-image-m-2_1591185861762

ويظهر العامل فى الفيديو الذى نشرته صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، وهو يهز سلك الضغط العالي ويدفع بالفرع بقدميه لإزالته من موضعه ، قبل أن يتوجه بعناية إلى القطب الخشبي، ويمشى ويداه علي خط وقدميه علي خط آخرو جسده في مكانه بثبات بينما يتأرجح ويصعد إلى بر الأمان، ليستقبله  زملائه .

29168700-8383827-image-a-11_1591185928302
 

وفي موقف شجاع مماثل استطاع عامل صيني إنقاذ طفلة قبل سقوطها من شرفة منزل بالدورالسادس، حيث تسلق المبنى دون أداة من أدوات السلامة ونجح في إدخال الطفلة مرة آخرى إلى الشقة التي تسكن فيها.

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، التي وصفت العامل الصينى بـ"الرجل العنكبوت"، حيث هرع لإنقاذ الطفلة بعد أن لاحظ ان العديد من الجيران والمارة لم يستطيعون الوصول إليها خارج الشرفة بطول 6 طوابق.

وأوضح التقرير، أن المنقذ الشاب يونتشوان، كان يعمل في مكان قريب عندما سمع أن فتاة عمرها خمس سنوات محاصرة على الجدار الخارجي للمبنى بعد أن خرجت من نافذة عن طريق الصدفة، بينما قامت شركته بمكافئته على دورة البطولى لإنقاذ الطفلة.

ووقع الحادث في مدينة  زيجونج بمقاطعة سيتشوان بجنوب غرب الصين، حيث شاهد حشدًا من الناس يتجمعون خارج مبنى سكني أثناء عمله، وكتشف أن فتاة صغيرة قد حوصرت خارج نافذة بعد أن خرجت عن طريق الخطأ من منزلها في الطابق السادس للبحث عن والدتها، ويعتقد أن الطفلة كانت في المنزل بمفردها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة