أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المنصف يرفض البت فى عرض المصرى البورسعيدى بسبب دجلة

السبت، 06 يونيو 2020 09:52 م
عبد المنصف يرفض البت فى عرض المصرى البورسعيدى بسبب دجلة محمد عبد المنصف
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، البت فى العرض الذى قدم له من نادى المصرى البورسعيدى من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة، حال الانتهاء من أزمة إيقاف القيد الموقعة على الفريق، حيث فرض الاتحاد الدولى على المصرى البورسعيدى عقوبة عدم قيد لاعبين جدد خلال فترتين قيد على خلفية أزمة لاعبه الإيفوارى الشيخ موكورو الذى لم يسدد مستحقات ناديه السابق هلال الأبيض السودانى.

وقرر عبد المنصف انتظار موقف وادى دجلة من التقدم بعرضًا للتجديد موسم أخرى عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالى، للمفاضلة بينه وبين عرض المصرى، لاسيما وأن "أوسة" يرتبط بعلاقة طيبة مع مسئولى الفريق الدجلاوى الأمر الذى دفعه لعدم البت فى العرض المقدم من الفريق البورسعيدى.

وجاءت مفاوضات المصرى البورسعيدى مع "أوسة" بعد أن فشلت المفاوضات مع عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، بسبب ضخامة المقابل المادى الذى حدده النادى الحربى مقابل الاستغناء عن خدمات حارس مرماه.

عبد المنصف صاحب الـ 43 عامًا بدأ مسيرته الكروية مع نادى مزارع دينا قبل أن ينتقل لنادى الزمالك عام 1999، ليقضى حارس الأبيض مسيرة طويلة مع النادى استمرت أكثر من 11 عاما ويمتلك عبد المنصف مسيرة دولية حافلة مع منتخب الفراعنة، حيث شارك مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسخ 2006، والتى أقيمت بمصر وتوج بها المنتخب الوطنى، و 2008 والتى انتزعها الفراعنة أيضاً تحت قيادة المعلم حسن شحاته.

وتوج عبد المنصف بالعديد من البطولات، وحصد الدورى العام مرتين مع نادى الزمالك، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر، وبطولة دورى أبطال أفريقيا ويعد عبد المنصف أكبر لاعبى دورى موسم 2019 - 2020، حيث يبلغ "أوسة" من العمر 43 عامًا كونه من مواليد 6 فبراير عام 1977.

كما حقق "أوسة" رقما قياسيا آخر، بمشاركته فى 24 موسما متتاليا، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب على مستوى العالم سوى أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى، النجم الويلزى السابق رايان جيجز، وفرانشيسكو توتى نجم روما الإيطالى السابق.

وبهذا الرقم يصبح محمد عبد المنصف أول من يشارك فى 24 موسما متتاليا بالدورى المصرى الممتاز محطمًا أرقام كل من حسام حسن المدير الفنى السابق لفريق سموحة ونجم المنتخب والأهلى والزمالك السابق، وعصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر السابق، ويحرص أوسة على مواصلة تدريباته بصورة يومية خلال فترة التوقف الحالية التى تأتى لتجنب انتشار فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة