أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد رمضان: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس"

السبت، 06 يونيو 2020 06:27 م
محمد رمضان: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس" محمد رمضان وأبنه على
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق النجم محمد رمضان، جمهوره بالكليب الجديد كورونا فيروس، موضحًا أنه سيطرح خلال الأيام القليلة المقبلة على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

ونشر محمد رمضان، صورة مع ابنه على، عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلاً: "علمت ابني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم".

محمد رمضان عبر حسابه بموقع انستجرام
محمد رمضان عبر حسابه بموقع انستجرام

يشار إلى النجم  محمد رمضان، أثار حماس الجمهور ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعى، المتشوقين لطرح أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، حيث نشر البرنس صورة دعائية جديدة لكليب الأغنية التى يوعى فيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وطرق الوقاية التى تتركز فى الأساس على ضرورة غسل الأيدى والتباعد الاجتماعى.

محمد رمضان ونجله على
محمد رمضان ونجله على

ونشر محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها مرتديًا "روب"، إضافة إلى وسائل الوقاية من الفيروس التاجى وهى قناع وجه "كمامة" وقفازات يد "جوانتى"، مطالبًا جمهوره بانتظار طرح الكليب الجديد لأغنية "كورونا فيروس"، التى يتعاون فيها مع المخرج محمد سامى، حيث من المقرر طرحها قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك فى رمضان المنصرم بمسلسل "البرنس"،وشارك فى  بطولته نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة