أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى من الكامب نو: لا أستطيع الانتظار للعب هنا مرة أخرى..صور

السبت، 06 يونيو 2020 03:54 م
ميسى من الكامب نو: لا أستطيع الانتظار للعب هنا مرة أخرى..صور ميسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، ولاعب فريق برشلونة، عن اشتياقه للعودة المباريات مرة أخرى، حيث توقفت الدوريات بسبب تفشى فيروس كورونا، وإعلان رابطة الدورى الأسبانى عودة مسابقة الدورى في 11 يونيو.  

ميسى
ميسى

ليونيل ميسى، نشر صوره وحيدا خلال تواجده وحيدا في ملعب  "كامب نو" ، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً: لقد افتقدت هذا المكان حقًا .. لا يمكنني الانتظار للعب هنا مرة أخرى. 

ميسى1 (1)
 
ميسى1 (2)
 

من جانب آخر ، يستعد نادى برشلونة الإسبانى للدخول فى جولة جديدة من المفاوضات مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق الكتالونى لفترة طويلة، حيث ينتهى عقده فى يونيو 2021، وسط جدل مستمر حول مصير اللاعب، ومخاوف كبيرة من جماهير النادى بخسارته.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جوسيب بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، سيطلب عقد اجتماع حاسم مع ليونيل ميسى الأسبوع الجارى لإنهاء ملف التجديد.

وأضافت الصحيفة أن نادى برشلونة قرر البدء فى مفاوضات التجديد مع ليونيل ميسى بعد العاشر من يونيو الجارى، وهو موعد انتهاء الشرط الذى يتيح للمهاجم المخضرم إنهاء عقده من جانب واحد للرحيل، والبند الذى يتمسك به النجم الأرجنتينى نظير الموافقة على تجديد العقد.

ونجح ميسى خلال مسيرته الكروية التى استمرت 16 عاما فى الفوز بـ 34 بطولة مع برشلونة، بينها الدورى الاسبانى "الليجا" 10 مرات، ودورى ابطال اوروبا 4 مرات.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسباني، الذى من المقرر أن تعود منافساته بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة