خالد صلاح

أرسنال ينهى عقود كشافيه خارج أوروبا بسبب كورونا

الأحد، 07 يونيو 2020 11:13 ص
أرسنال ينهى عقود كشافيه خارج أوروبا بسبب كورونا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى أرسنال الإنجليزي إنهاء خدمات العديد من الكشافة الكبار عبر القارة، فى خطوة جديدة من إجراءات ترشيد النفقات داخل الجانرز، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وكان نادى أرسنال قد استبعد ما يصل إلى 10 من الكشافة الشباب بدوام جزئي، والذين ساعدوا فى اكتشاف المواهب، مثل بوكايو ساكا وإينسلى مايتلاند نيلز وريس نيلسون واميل سميث رو بسبب التخفيضات المالية نتيجة لأزمة فيروس كورونا التاجي.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن إدارة نادى أرسنال أخطرت عددًا من الكشافة الذين يعملون فى الخارج فى أوروبا بأنه سيتم إنهاء عملهم مع النادي.

وأضافت أنه تم إخطار الكشافة عبر البريد الإلكترونى بأن عقودهم تنتهى فى نهاية يونيو ولن يتم تجديدها.

واتجهت إدارة نادى أرسنال لترشيد النفقات فى عدة مجالات داخل النادى اللندني، بسبب الأزمة الاقتصادية التى خلفها الوباء القاتل.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن نادى أرسنال منح الكشافة الذين عملوا فى النادى لمدة عامين راتب شهر واحد عن طريق سداد المكافآت.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية، عن انتهاء أزمة مستحقات النجم المصرى محمد الننى، لدى ناديه الحالى بشكتاش، والمعار إليه خلال الموسم الحالى، من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، بعد قيام النادى التركى، بدفع المستحقات المتأخرة للنجم المصرى، الذى قرر البقاء حتى نهاية الموسم الجارى، الذى يتبقى فيه 8 مباريات، وفقا لصحيفة "فوتو ماك" التركية، فإن نادى بشكتاش، أنهى أزمة المستحقات المتأخرة للنجم المصرى محمد الننى، بعد أن دفع له قيمة رواتبه المتأخرة لدى النادى، والتى تصل إلى 3 أشهر، ليقرر اللاعب البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من حصول النجم المصرى، على جزء كبير من مستحقاته، إلا أن بقاء الننى مع بشكتاش فى الموسم المقبل، غير مؤكد.

وكان الننى قد هدد بشكتاش بفسخ عقد الإعارة، فى حال عدم حصوله على المستحقات المادية المتأخرة، والعودة إلى أرسنال، ولكن رفض الأخير تحمل المستحقات المتأخرة للنجم المصرى، لدى الفريق التركى.

وكان محمد الننى، قد انضم لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة فى المباريات مع فريق أرسنال.

ويحتل بشكتاش المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى التركى خلال الموسم الحالى، برصيد 44 نقطة، بينما يتصدر فريق طرابزون سبور، برصيد 53 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن باشاك شهير، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بعد مرور 26 جولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة