خالد صلاح

الترجى التونسى يحاول خطف حمزة المثلوثى من الزمالك

الأحد، 07 يونيو 2020 10:19 ص
الترجى التونسى يحاول خطف حمزة المثلوثى من الزمالك حمزة المثلوثى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى الترجى التونسى فى مفاوضات مع حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن لنادى الصفاقسى التونسى، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، فى ضم حمزة المثلوثى ظهير أيمن وقائد الصفاقسى التونسى فى الميركاتو المقبل.

وقالت بوابة "تونس الرقمية"، إن الترجى يريد الاستفادة من انتهاء عقد المثلوثى مع النادى الصفاقسى من أجل التعاقد معه فى الصيف المقبل فى صفقة انتقال حر.

وأشارت البوابة التونسية إلى أن المثلوثى حدد مطالبه للموافقة على الانتقال للترجى، ويسعى ممثل "باب سويقة" لتدعيم مركز الظهير الأيمن فى الصيف المقبل تحسبًا لرحيل أحد من الثنائى سواء سامح الدربالى أو إيهاب المباركى، الأمر الذى جعل إدارة نادى الترجى تفاوض أكثر من لاعب سواء المثلوثى أو الدولى الجزائرى حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة.

حمزة المثلوثى خاض مع الصفاقسي هذا الموسم 14 مباراة بالدورى التونسي، سجل خلالها هدفين، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وكشفت تقارير صحفية تونسية، أن نادى الزمالك قرر التخلى عن فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي، أيمن المثلوثى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من وصول الجانبين إلى مفاوضات متقدمة، من أجل حسم الصفقة، التى ستكون انتقال حر، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه الحالى، بنهاية الموسم الجارى، ووفقا لصحيفة "الصباح" التونسية، فإن قرار إدارة الزمالك، بصرف النظر عن ضم المثلوثى بشكل نهائى، ليس لإسباب فنية، ولكن بسبب كثرة المتحدثين باسمه، وظهور أكثر من وكيل أعمال للاعب الصفاقسى، مثل محمد سلامة ويامن بن ذكرى، بالإضافة إلى وكيل أعمال فرجانى ساسي


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة