خالد صلاح

برلمانى متعافٍ من كورونا: برنامج الصحة ناجح ويجب دعم الدولة لتجاوز الأزمة

الأحد، 07 يونيو 2020 01:50 ص
برلمانى متعافٍ من كورونا: برنامج الصحة ناجح ويجب دعم الدولة لتجاوز الأزمة النائب هشام مجدى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور هشام مجدى، عضو مجلس النواب، إن الإجراءات الاحترازية التى تتبعها الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كافية، وأن جهود وزارة الصحة وبرنامجها ناجح، مشيراً إلى أنه كان مصابا من فيروس كورونا وتعافى تماماً الآن بعد اتباع التعليمات الصحية والبرنامج الصحى المتبع.

وأضاف "مجدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن حياة الإنسان البشرية هى أغلى من هدم الكعبة، وعليه لابد أن يكون لدينا وعى كامل فى الحفاظ على حياتنا وأن نكون شركاء مع الدولة لتجاوز الأزمة كون الأمر جللا، وتابع: "لابد من المحافظة على النفس وألا نؤدى بأنفسنا إلى التهلكة كما أمرنا الله".

وطالب النائب البرلمانى، المواطنين بالتكاتف ودعم الدولة المصرية فى أزمة كورونا، وتابع: "الدولة ما زالت تدير الأزمة بقدرة واقتدار"، مشدداً على أن المواطن فى حال عدم تعاون المواطن مع الدولة ستتفاقم الأمور وتخرج عن السيطرة، وتابع: "لابد أن يكون المواطن على قدر المسئولية وألا يخجل من إصابته بكورونا ويتوجه إلى المستشفى، وعلينا جميعاً اتباع التعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية".

وأشار النائب البرلمانى، إلى أن الحالة النفسية مهمة فى علاج فيروس كورونا، وتابع: "إذا اهتز الإنسان لن يشفى مهما أخذ من علاج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة