خالد صلاح

تعرف على أكبر 5 قاعات سينما سيارات فى الولايات المتحدة

الأحد، 07 يونيو 2020 06:00 م
تعرف على أكبر 5 قاعات سينما سيارات فى الولايات المتحدة سينما السيارات
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث العائلات والأزواج والأصدقاء عن طرق آمنة  للتواجد معًا خلال أشهر الصيف، خاصة مع تفشى فيروس كورونا المستجد، واتباع إرشادات التباعد الاجتماعى، الأمر الذى جعل الذهاب إلى دور السينما التقليدية والمسارح أمر محفوف بالمخاطر، ليبدأ التفكير فى طرق جديدة أكثر آمنا، من أبرز هذه الأفكار سينما السيارات حيث تخصص ساعات صخمة مجهزة بشاشات عرض ضخمة لمتابعة أحداث الأفلام من داخل السيارات ودون الاختلاط مع الأخرين.

 

وتنتشر سينما السيارات فى أغلب الولايات الأمريكية، حيث تتيح وقتا ترفيهيا مع من نحبهم بمقاييس أمنية كبيرة، مقارنة بالدور التقليدية، وإليك أبرز 5  مسارح سينما سيارات فى الولايات المتحدة الأمريكية وفقًا لموقع مجلة "فوربس".


 

سانت لويس (ميزورى)

تحتوى مدينة سانت لويس على أكبر مسرح سينما، وسيتم تشغيل العروض كل يوم خميس من الآن وحتى نهاية فصل الصيف، حيث سيتمكن الأشخاص من مشاهدة أحدث الأفلام  بأمان داخل سياراتهم الخاصة مع عائلاتهم أو أصدقائهم، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعى.

سينما سانت لويس
سينما سانت لويس

 

 

 

سينما ميامى بـ  فلوريدا

أعلنت Miami Dolphins مؤخرًا أن هناك خططًا لإنشاء مسرح خارجى فى استاد Hard Rock، والذى سيعرض محتوى Miami Dolphins، بالإضافة إلى عدد من  الأفلام الكلاسيكية.

سيوفر المسرح الجلوس فى الهواء الطلق، ويتسع المسرح لـ 230 سيارة، ومن المقرر أن يتوافر حجز الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى التذاكر، عبر الإنترنت للحد من الاتصال الشخصي.

 

سينما سيارات ميامى
سينما سيارات ميامى

 

وتقول نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة استاد هارد روك، " لقد أمضينا عدة أسابيع فى التخطيط لهذا الأمر، حتى نزود  الناس بخيار آمن للخروج والاستمتاع بالأفلام ومحتوى الدلافين الكلاسيكى والحفلات الموسيقية واحتفال خريجى 2020".

 

 

لويزفيل بـ  كنتاكي

يعرض مسرح Sauerbeck Family Drive-In بولاية كنتاكي، أفلام أسبوعية بقيمة 15 دولار، حيث يتسع 450 سيارة.

سينما سيارات لويفيل
سينما سيارات لويفيل

 

ومن جانبه يقول يقول ستيفن ساوربيك، مالك شركة ساوربيك انتربرايزز: "إن العملاء على دراية بتباعد المسافات الاجتماعية، حيث زودنا المسرح بأعمدة إبعاد 6 أقدام حتى نضمن التباعد المناسب بين السيارات."

 

شارلوت بـ  كارولينا الشمالية

يقع المجمع الترفيهى على جبل كينغز  غرب شارلوت مباشرةً، مزودة بشاشتين، مع اتخاذ تدابير التباعد الاجتماعى وتم إدخال تحسينات جديدة.

سينما سيارات كارولينا الشمالية
سينما سيارات كارولينا الشمالية

 

سان لويس أوبيسبو بـ  كاليفورنيا

فى سان لويس أوبيسبو فى يوجد أحد أكبر مسارح السيارات الكلاسيكية فى كاليفورنيا، متاحة للأعمار بداية من 12 عاما فيما فوق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة