خالد صلاح

رئيس الأرجنتين: مشاهدة ميسي تجلب لنا السعادة.. ومارادونا كل شيء للشعب

الأحد، 07 يونيو 2020 01:40 م
رئيس الأرجنتين: مشاهدة ميسي تجلب لنا السعادة.. ومارادونا كل شيء للشعب ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ألبرتو فرنانديز رئيس الأرجنتين، إن كرة القدم فى بلاد التانجو تستغرق بعض الوقت من أجل العودة نتيجة لانتشار وباء فيروس كورونا، وتحدث رئيس الأرجنتين فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلا، "ستعود كرة القدم فى إسبانيا بدون جماهير، ولكن من المهم أننا سنشاهد كرة القدم الإسبانية، نأمل أن نتمكن من ذلك قريبًا فى الأرجنتين، بالنسبة لنا من عشاق كرة القدم ونحبها، عدم وجودها هو نقص كبير جدًا، أريد أن نذهب ببطء، بينما نستمتع بلعب ميسى فى برشلونة، وهذا يجلب لنا السعادة".

وبخصوص دييجو مارادونا، علق رئيس الأرجنتين قائلاً، "دييجو هو كل شيء لشعب الأرجنتين، فهو الشخص الذى أعطى الأرجنتينيين من جيلنا فرحة لا نهائية فى عامى 86 و 90، لقد ملانا بالفرح فى الأوقات الصعبة".

وتمنى ألبرتو فرنانديز رئيس الأرجنتين أن يكون الأسطورة مارادونا فى صحة جيدة قائلاً، "أنا لست صديقًا له، لقد التقيت به مرة واحدة فى كازا روسادا، وسعدت برؤيته، أتمنى أن يكون بخير بسبب السعادة التى أعطانا إياها".

وكشفت تقارير صحفية عن محاولات الأرجنتينى ليونيل ميسي المكثفة لإعادة صديقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة من جديد الموسم المقبل، ووفقاً لما ذكره موقع "le 10 sport" الفرنسي، فإن ليونيل ميسى سيفعل كل ما هو ممكن كى يعود مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف البلوجرانا، وأضاف الموقع أن عودة البرازيلى نيمار إلى كامب نو تحظى بدعم كبير أيضاً من الأوروجويانى لويس سواريز، وقادة غرف ملابس نادى برشلونة.

وأضاف الموقع أنه من ضمن أسباب موافقة اللاعبين على خفض 70% من أجورهم خلال فترة الحجر الصحى هى مساعدة برشلونة على الاستعداد لتمويل صفقة نيمار، حيث إن هذا القرار وفر 35 مليون يورو للنادى.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب فى الحصول على 170 مليون يورو للموافقة على بيع البرازيلى نيمار إلى نادى برشلونة.

ويسعى نادى برشلونة لإتمام صفقة نيمار، من خلال تضمين لاعب لتقليل النفقات الاقتصادية المطلوبة، ويرتبط البرازيلى فيليب كوتينيو، والفرنسى عثمان ديمبلي، بالاشتراك فى الصفقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة