خالد صلاح

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة "كورونا فيروس" وحلا شيحة تعلق: "عسل"

الأحد، 07 يونيو 2020 05:48 م
محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة "كورونا فيروس" وحلا شيحة تعلق: "عسل" محمد رمضان
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يروج النجم محمد رمضان لأغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، التى يوعى فيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وطرق الوقاية التى تتركز فى الأساس على ضرورة غسل الأيدى والتباعد الاجتماعى، ونشر محمد رمضان، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، والتى ظهر فيها مرتديًا ملابس خاصة للوقاية من فيروس كورونا و الاغنيه يتعاون فيها مع المخرج محمد سامى، حيث من المقرر طرحها قريبا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يويتوب، كما علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة و كتبت "عسل".

92B51AFE-E3EC-4F79-BB83-A6121C5E0ADC
 

 

5120DB49-D821-4952-8B98-521367B359BA
 

وسبق أن نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة له يبدو أنها من كواليس أغنية "كورونا فيروس"، معلقا عليها: "هل أنت مستعد؟.. كورونا فيروس.. ثقة فى الله نجاح".

 

وفى وقت سابق، نشر محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه وهو يرتدى ملابس الأبطال الخارقين: "طب يلا لينك القناة على البايو اشترك وخليك أول واحد يشوف كليب كورونا ڤيروس خلال أيام على قناتى الرسمية على يوتيوب".

 

كما كشف رمضان عن البروفة إحدى البروفات مع فريق الاستعراضات فى الاغنية، من خلال مقطع فيديو، لجمهوره، حيث كشف عن تصميم الرقصات التى ستكون ضمن الأغنية.

 

يشار إلى أن محمد رمضان شارك فى رمضان المنصرم بمسلسل "البرنس"،وشارك فى  بطولته نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجى.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة