خالد صلاح

سعد الصغير يوجه رسالة إلى متابعيها: اللي جاي أحسن بإذن الله

الإثنين، 08 يونيو 2020 10:33 م
سعد الصغير يوجه رسالة إلى متابعيها: اللي جاي أحسن بإذن الله سعد الصغير
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان سعد الصغير رسالة تفاؤلية إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ناشرًا صورة له خلال إحياء إحدى الحفلات، قائلاً: "بإذن الله اللي جاي أحسن".

ونشر الفنان سعد الصغير صورة له خلال إحيائه إحدى الحفلات عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" معلقا عليها: "بإذن الله اللي جاي أحسن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

باذن الله الي جاي احسن 🙏🏻❤️

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on

وفي وقت سابق، شارك الفنان سعد الصغير صورة تجمعه مع الفنانة وردة الجزائرية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مشيرا إلى مشاركته معها في مسلسل "آن الأوان".

وعلق الفنان سعد الصغير على الصورة التي نشرها على صفحته الشخصية على انستجرام،"أيام الزمن الجميل والأيام الحلوة إلى بجد شرف ليا أن في يوم من الأيام اشتغلت في مسلسل آن الأوان مع الملكة وردة الفن الجميل".

تدور أحداث مسلسل آن الآوان حول قصة حياة مطربة مشهورة معتزلة، قامت بإنشاء معهد خاص لتعليم الغناء، لاكتشاف المواهب الحقيقية ومساعدتها، ولكن زوج ابنتها المشرف على إدارة المعهد، يقوم بإنتاج مجموعة من الأغانى الهابطة، فتحاول تدارك تلك المشكلة، وفى نفس الأثناء تكتشف شابا صاحب موهبة حقيقية وتقرر مساعدته لبداية طريقه فى الغناء.

وفي وقت سابق، حرص الفنان سعد الصغير على دعم أحمد فتحى، نجم الأهلى ومنتخب مصر، بعد إصابته زوجته وبناته بكورونا، وكتب سعد الصغير عبر إنستجرام، "إصابة زوجة أحمد فتحى وبناته بفيروس كورونا.. دعواتكم بالشفاء العاجل ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب ويبعد عننا كل أذى وشر يارب العالمين".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة