خالد صلاح

نجمة Game of thrones تنضم لمظاهرات التنديد بالعنصرية في أمريكا.. فيديو وصور

الإثنين، 08 يونيو 2020 05:05 م
نجمة Game of thrones تنضم لمظاهرات التنديد بالعنصرية في أمريكا.. فيديو وصور صوفى تيرنر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة العالمي صوفي تيرنر، صاحبة شخصية سانسا ستارك في مسلسل Game of thrones، على المشاركة في المظاهرات التي تشهدها الكثير من دول العالم حالياً للتنديد بالعنصرية التي يتعرض لها أصحاب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة الامريكية، بعد مقتل جورج فلويد في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

ونشرت تيرنر، صور وفيديو من مشاركتها في حملة #BlackLivesMatter، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهرت فيها وهي ترفع لافتة للمطالبة بحقوق أصحاب البشرة السمراء وسط عدد كبير من المتظاهرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

No justice, no peace #BlackLivesMatter

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

وظهرت تيرنر منذ فترة أثناء جولتها مع زوجها المطرب العالمي جو جوناس، وذلك أثناء ركوبهما سيارتهما معاً، حيث اتضح على النجمة ملامح حملها في طفلها الأول من جوناس، مثلما اتضح في تقرير قام بنشره موقع الديلي ميل الذى كشف عن أن الثنائي يحاول الاستمتاع بوقته والترفيه عن نفسه في ظل أزمة كورونا التي تضرب العالم بأسره، وذلك عن طريق السير أو ركوب السيارة أمام منزلهما للتنزه ولو قليلاً.

sophiet_101793257_269956807749680_8705024076908541437_n

وكانت النجمة العالمية صوفي تيرنر قد حرصت على مشاركة متابعيها وجمهورها، في وقت سابق بمقطع فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام، مع زوجها المطرب العالمي جو جوناس، أثناء تحضريهما لمشاركتهما في إحدى البرامج التليفزيونية أو الحوارات الإعلامية التي لم تكشف عن تفاصيل أكثر عنه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة