خالد صلاح

رأس خنزير مثبتة على عصا أمام قسم شرطة لوس أنجلوس تثير المخاوف

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 06:16 م
رأس خنزير مثبتة على عصا أمام قسم شرطة لوس أنجلوس تثير المخاوف رأس الخنزير
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى موقف غريب، تفاجأ ضباط مركز الشرطة بلوس أنجلوس من وجود رأس خنزير مثبتة على مسمار وعصا دون معرفة السبب أو الرسالة التى يريد صاحبها توصيلها. وذكر موقع  TMZالأمريكى أنه تم اكتشاف رأس الخنزير يوم السبت الماضى خارج قسم الشرطة بلوس أنجلوس، وعلى الرغم أن الرسالة لم تكن دقيقة إلا أنها خلقت تخوفات من أنها قد تهدف إلى تهديد خطير.

رأس الخنزير
رأس الخنزير

وأوضح التقرير أن قسم الشرطة يراجعون لقطات المراقبة في المنطقة، كما يُنصح رجال الشرطة تجنب المواجهات مع الجمهور بعد الاحتجاجات التى شهدتها أمريكا على خلفية مقتل جورج فلويد.

وأوضح التقرير أنه كانت عدة حوادث عنف شملت رجال شرطة في الأسبوعين الماضيين خلال الاضطرابات حول وفاة جورج فلويد والعنصرية في الولايات المتحدة، وتضمنت قيام شرطي من شيكاغو يقوم بلكم رجل، ودفع رجال شرطة في مدينة بوفالو رجلًا مسنًا إلى الأرض.

وانطلقت مظاهرات سلمية تندد بالعنصرية في الولايات المتحدة عقب حادث وفاة المواطن الأمريكي من أصل أفريقي جورج فلويد على يد رجل شرطة "أبيض" في 25 مايو الماضي، ثم سرعان ما تحولت إلى أعمال عنف وشغب تتسع يوميا في العديد من المدن، ولا سيما مع انتشار لقطات مصورة على مواقع التواصل للحظة تثبيت فلويد على الأرض والضغط على عنقه أثناء اعتقاله، وهو يردد "لا أستطيع التنفس"، وسط صراخ بعض المارة مطالبين من الشرطي التوقف عن خنقه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة