خالد صلاح

رونالدينيو عن سجنه فى باراجواى: فترة صعبة وأشكر برشلونة على الدعم

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 12:07 م
رونالدينيو عن سجنه فى باراجواى: فترة صعبة وأشكر برشلونة على الدعم رونالدينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأسطورة رونالدينيو نجم فريق برشلونة الإسبانى السابق، عن الفترة التى قضاها فى سجن باراجواى برفقة شقيقه، لدخوله البلاد بجواز سفر مزور، ويتواجد النجم البرازيلى رونالدينيو فى الوقت الحالى تحت الإقامة الجبرية فى فندق (بالماروجا) بدولة باراجواى، بعد دفع كفالة قدرها 1.6 مليون دولار، وقال رونالدينيو فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "لقد كانوا 70 يومًا طوالًا، يجب على الناس أن يتخيلوا في منازلهم ما يعنيه عدم التمكن من القيام بما اعتادوا عليه".

وأضاف "أتمنى أن يعود كل شيء إلى طبيعته قريبًا وأن أتمكن من العودة إلى منزلي، إنها تجربة معقدة". كما وجه رونالدينيو الشكر إلى نادى برشلونة الإسباني، بعد الدعم الكامل له خلال فترة سجنه فى بارجواي.

جدير بالذكر أن رونالدينيو حمل قميص برشلونة في الفترة بين عاميّ 2003 و2008، وحقق معه 5 ألقاب أبرزها الدوري الإسباني موسمي 2005 و2006 ودوري أبطال أوروبا 2006.

من ناحية اخرى، كشف نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن التشكيل التاريخي للبارسا من النجوم البرازيليين، وشهد التشكيل التاريخي للبرازيليين داخل صفوف برشلونة، على تواجد الأسطورة رونالدينيو وريفالدو ونيمار، كما تواجد أيضًا الحارس نيتو رغم عدم مشاركته بشكل منتظم في تشكيل البارسا خلال منافسات الموسم الجاري في ظل تواجد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وجاء التشكيل التاريخي للبرازيليين داخل صفوف برشلونة كالتالى..

حارس المرمى: نيتو.

خط الدفاع: أدريانو، داني ألفيش، مارينيو بيريز، ألويسيو دا سيلفا.

خط الوسط: رونالدينيو، إدميلسون، ريفالدو.

خط الهجوم: روماريو، نيمار جونيور، إيفاريستو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة