خالد صلاح

صلاح عبد الله: يا اللي خبيتوا الدوا وغشيتوا الكمامة هتروحوا فين من ربنا يوم القيامة

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 05:04 م
صلاح عبد الله: يا اللي خبيتوا الدوا وغشيتوا الكمامة هتروحوا فين من ربنا يوم القيامة صلاح عبد الله
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الفنان الكبير صلاح عبد الله، الممارسات الاحتكارية لبعض تجار الأدوية والكمامات، الذين يقومون بتخزين الأدوية والمستلزمات الطبية، لكى يزيد سعرها ويقومون ببيعها، ولكن بشكل طريف، وعلى طريقة الشعر التى يبدع فيها صلاح عبد الله، حيث قال عبر حسابه على فيس بوك، "اللي خبيتوا الدوا وغشيتوا الكمامة..  وطلبتوا في العلاج فلوس كتير ياما.. هتروحوا فين من ربنا يوم القيامة"

صلاح عبد الله على فيس بوك
صلاح عبد الله على فيس بوك

 

وكان صلاح عبد الله نشر أبيات من شعره على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، قال فيها: "طبطب على قلبك وصبح عليه وقوله اصحى الصبح شقشق.. والأمل غرد وزقزق ابتسم يمكن تحقق ضحكة آخر النهار.. جمعة مباركة إن شاء الله".

 

فى سياق آخر كان الفنان صلاح عبد الله طلب من جمهوره فى إحدى تغريداته بعدم نطق كلمة كورونا وتسميتها باسم "اللى ما تتسماش"، وغرد صلاح، عبر حسابه على تويتر، قائلا: "‏بلاش نقول اسمها.. أرجوكم بلاش.. يا ريت نسميها (اللي ماتتسماش).. عن الكورونا أتحدث".

 

واعتاد الفنان صلاح عبد الله على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة من خلال رباعيات يقوم بتأليفها ونشرها من فترة لأخرى، يعلق بها على العديد من الأحداث مثلما حصل مؤخراً مع كتابته عبر حسابه على إنستجرام عن فيروس كورونا والوضع الحالي الذى يعيشه العالم بسببه، حيث قال عن ذلك: "عجبى عليك يا زمن خل، خلى التباعد حل، والتواصل بالكلور والكحول، والربيع العربي اتنقل للى بلونا بيه، وليلتنا إيه؟!، ليلتنا فل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة