خالد صلاح

أرسنال يقفز للمركز السابع بالبريميرليج برباعية ضد نورويتش.. فيديو

الأربعاء، 01 يوليه 2020 09:07 م
أرسنال يقفز للمركز السابع بالبريميرليج برباعية ضد نورويتش.. فيديو أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال الإنجليزى، فوزا كبيرا على ضيفه فريق نورويتش سيتي، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

سجل النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، الهدف الأول لصالح أرسنال فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعد استغلاله خطأ تيم كارول حارس نورويتش سيتي، ثم أضاف السويسرى جرانيت تشاكا الهدف الثانى للجانرز فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح أوباميانج في تسجيل الهدف الثانى له والثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 67، قبل أن يختتم سيدريك سواريس رباعية الجانرز في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ورفع أوباميانج رصيده بعد ثنائية الليلة، إلى الهدف رقم 51 فى البريميرليج، منذ انضمامه للجانرز فى يناير 2018، قادما من فريق بوروسيا دورتموند، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ النادى يصل إلى هذا العدد من الأهداف فى الدوري الإنجليزي وذلك خلال 79 مباراة.

بهذه النتيجة، يقفز أرسنال للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتى عند 21 نقطة جاء بها في المركز العشرين والأخير.

وتعد مباراة الليلة هى الأولى التى يخوضها أرسنال على ملعبه "الإمارات" عقب استئناف الدوري الإنجليزي مؤخرا بعد التوقف الإجبارى بسبب الوباء العالمى. 

وبدأ أرسنال لقاء نورويتش بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارتينيز / خط الدفاع: موستافى ، ديفيد لويز ، كولاسيناك ، بيليرين / خط الوسط: تشاكا ، سيبايوس ، تيرنى / خط الهجوم: نيلسون ، لاكازيت، اوباميانج.

وفى نفس التوقيت، سقط ليستر سيتى امام إيفرتون بهدفين مقابل هدف، بينما اكتسح نيوكاسل يونايتد مضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة