خالد صلاح

"إثارة حتى النهاية" .. ليفربول يشوق جمهوره بأهدافه في مان سيتى قبل مباراة الغد

الأربعاء، 01 يوليه 2020 10:06 م
"إثارة حتى النهاية" .. ليفربول يشوق جمهوره بأهدافه في مان سيتى قبل مباراة الغد ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، باقة من أهداف التي سجلها لاعبو الريدز في شباك مان سيتى، قبل المواجهة المرتقبة بينهم المقرر لها في التاسعة والربع من مساء غدا، الخميس، على ملعب "الاتحاد" فى قمة منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، وعلق قائلاً:" إثارة حتى النهاية .. عودة لن تنسى أمام منافس مباراة الغد مشاهدة ممتعة".

ويتقابل الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وجها لوجه من جديد مع الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، في قمة الريدز والسيتيزنز.

وتحمل قمة الليلة رقم 19 في تاريخ مواجهات كلوب وجوارديولا في مسيرتهما التدريبية الحافلة بالألقاب والإنجازات، حيث تقابلا وجها لوجه في 18 مرة سابقة بمختلف البطولات.

ويتفوق كلوب فى نتائج إجمالي المواجهات السابقة ضد جوارديولا، حيث حقق المدرب الألماني 9 انتصارات محققا نسبة نقاط تصل إلى 1.61 نقطة في المباراة الواحدة مقابل 7 انتصارات لنظيره الإسبانى بمعدل 1.28 نقطة، فيما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

من جانب آخر، كان قد أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أن ليفربول كان الفريق الأفضل فى البريميرليج وقدم مستوى مميزاً للغاية جعله يستحق التتويج باللقب،

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "هذا الفريق كان الأفضل وكانوا فى مستوى مميز فى كل لقاء، علينا بذل مجهود أكبر، كرة القدم تساعدك على التفهم وتقبل أن الآخر أفضل منك، كان هناك العديد من التفاصيل بيننا وأعتقد أننا لسنا بعيدين كفريق ولكن علينا بذل مجهود أكبر."

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة