خالد صلاح

"الزمهلاوية" يرفعون شعار "سامحونى مكنش قصدى" في العزل.. طارق السعيد: التوقيع للأهلى غلطة.. محمد صديق: عانيت بعد الاعتزال بسبب الأحمر.. جمال حمزة: لا أطيق البعد عن الزمالك.. نادر السيد: ندمان على الفانلة الحمراء

الأربعاء، 01 يوليه 2020 08:38 ص
"الزمهلاوية" يرفعون شعار "سامحونى مكنش قصدى" في العزل.. طارق السعيد: التوقيع للأهلى غلطة.. محمد صديق: عانيت بعد الاعتزال بسبب الأحمر.. جمال حمزة: لا أطيق البعد عن الزمالك.. نادر السيد: ندمان على الفانلة الحمراء طارق السعيد نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت اعترافات الزمهلاوية وشعورهم بالندم في العزل المنزلى بحثاً عن عودة عقارب الزمن للخلف لتمحى غلطة وتتراجع عن قرار بعد أن كتب تتر نهايتهم فى الحياة الكروية ناديى الأهلى والزمالك، بعد لعبهم للغريم التقليدي ليطلب كل منهما العفو والغفران من ناديه وفتح صفحة جديدة عنوانها سامحونى مكنش قصدى وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

*طارق السعيد: أخطأت بالتوقيع للأهلي ولا احد يشكك في انتمائي للزمالك

أكد طارق السعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، انه أخطأ في حق نفسه وحق الزمالك عندما قام بالتوقيع للأهلي واتم انتقاله للأهلي بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، وقال طارق السعيد عبر قناة الزمالك أن هناك أسباب دفعته للانتقال للأهلي وفي مقدمتها انه انتظر تجديد تعاقده في الزمالك لمدة 3 اشهر ولم يتحدث معه احد في الوقت الذي قامت إدارة النادي بتجديد عقد 4 لاعبين معه في الفريق.

وشدد طارق السعيد علي ان إدارة الزمالك وقت ان كان لاعبا في صفوف الأبيض لم تقدره وهو الامر الذي دفعه للتوقيع الي الأهلي مضيفا انه لا يقبل ان يشكك أحد في انتماءه للزمالك، كما قال طارق السعيد : قعدت مع مرتضى منصور في شهر 5 ولكن كنت مضيت مع الأهلى ، مضيفا تركت جلسة مرتضى منصور بداعى أنى نازل أشترى حاجة علشان مينفعش أمضى لناديين.

*ندم محمد صديق على اللعب للأهلى

فيما أبدى محمد صديق مدافع الأهلي الأسبق، ندمه على اتخاذ قرار الانتقال للقلعة الحمراء قادمًا من صفوف الزمالك، بعدما لعب ضمن صفوف القلعة البيضاء لعدة سنوات خلال مطلع الألفية، قبل أن ينتقل للأهلي عام 2006، ليفجر موجة من الغضب الاهلاوى تجاه اللاعب حيث اتهمه الكثيرون بالتقليل من المارد الأحمر صاحب الرصيد الأكبر في بطولاته مع الساحرة المستديرة .

وقال محمد صديق في تصريحات تلفزيونية: "لم أندم على لعب الكرة في الأهلي لأنه نادي كبير ويصنع تاريخ أي لاعب، لكني ندمت على التفكير في اللعب للأهلي، بسبب ما عانيت منه بعد الاعتزال في النادي".

*عصام الحضرى ندمان على اللعب للزمالك

أما عصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق ومنتخب مصر، فقال "أنا محسوب على النادي الأهلي، لعبت في دمياط ٦ سنوات، وفي الأهلي لعبت 14 عاما، وبالتالي أنا من أبناء النادي الأهلي، عمري كله في القلعة الحمراء".

وعن فترة لعبه القصيرة للزمالك قال: "انتقلت له كلاعب محترف، ولم أوفق معه. لم تكن الظروف جيدة وشعرت بأن وجودي سيحدث مشاكل، أتمنى محو فترة لعبي مع الزمالك من تاريخي، مع كامل احترامي للنادي وجماهيره".

هذه التصريحات فجرت موجة من الغضب داخل القلعة البيضاء حيث خرج لاعبون سابقون يهاجمون السد العالى قبل أن يتدخل طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك ويقنع الحضرى بالاعتذار للقلعة البيضاء .

 

*جمال حمزة : لم أطيق فكرة البعد عن الزمالك واللعب للأهلى

وعلى نفس الوتيرة كشف جمال حمزة لاعب الزمالك السابق، كواليس ندمه وتراجعه عن اللعب للأهلى منذ سنوات بعيدة، عندما كان لاعبًا في صفوف الجونة.

وقال جمال حمزة خلال تصريحات تليفزيونية: بعد نهاية عقدي مع الزمالك، توجهت للاحتراف في ماينز لمدة 6 أشهر، قبل العودة إلى مصر من بوابة الجونة، لاستقر فيه لمدة سنة قبل الانتقال إلى الزمالك الموسم الجديد.

وأضاف: تفاجئت بعدم حديث مسؤولي الزمالك معي عقب نهاية الموسم، فبحثت عن مستقبلي وبدأت أنظر للعروض المقدمة، واخترت الأهلي لأنه كان العرض الأفضل بالنظر إلى الفوز بالبطولات.

وتابع: لم أتحمل تواجدي في الأهلي بسبب ارتباطي في الزمالك، ما فعله حسام وإبراهيم حسن كان موقفًا بطوليًا منهم، ولكن أنا لم استطيع، ولذلك رغبت في الرحيل فورًا، ومجلس إدارة الأهلي وقتها لم يقف أمامي، وتقبل موقفي وانتهت الأمور في سهولة، قبل أن أعود إلى الجونة من جديد.

*نادر السيد : ندمان على اللعب للأهلى

وعلى نفس الوتيرة ، أكد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك والأهلي الأسبق أنه لو عاد به الزمن، كان سيتراجع عن الانضمام إلى النادي الأهلي

حيث كان السيد، أحد أبناء الزمالك، و انضم لصفوف الأهلي خلال موسم 2005/2006، قبل أن ينهي السيد مشواره الكروي في نادي إنبي.

وأوضح الحارس الدولي الأسبق خلال تصريحات تليفزيونية، أنه فخور باللعب في الأهلي والزمالك، أكبر ناديين في أفريقيا، إلا أنه لو عاد به الزمن كان سيتراجع عن الانضمام للأهلي، مشيرا الى أنه لم يحصل على فرصة مع الأهلي تثبت نجاح التجربة فنيًا من عدمها.

وأضاف السيد أن اللعب للأهلي يعد إضافة لأي لاعب، بشرط ألا يكون جزءًا من تاريخ الزمالك، مؤكدا على احترامه الكامل للأهلي وجماهيره، و إنه لازال على علاقة التقدير مع جماهير القلعة الحمراء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة