خالد صلاح

حازم إمام: دونجا ورجب بكار صفقتا الزمالك المنتظرة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 03:18 م
حازم إمام: دونجا ورجب بكار صفقتا الزمالك المنتظرة حازم امام نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الثنائى نبيل عماد دونجا ورجب بكار لاعبا بيراميدز هما الصفقة المنتظرة للقلعة البيضاء، وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت، "دونجا ورجب بكار هما اللاعبان اللذان سينتقلان للزمالك فى الفترة المقبلة، وهما صفقة مميزة ولاعبان كبيران".

وعن عودة مسابقة الدورى، قال حازم إمام، "اتحاد الكرة سوف يعلن غداً عن مواعيد ستة أسابيع من الدورى, لن يعلن مواعيد 17 أسبوعا بالكامل، وسيتم إعلان ستة أسابيع ثم ستة أخرى، لاسيما أن تأجيل بطولة الأمم الأفريقية 2021 أزال بعض الضغوط عن المسابقة المحلية وأتاح متسعاً من الوقت لاستكمالها ".

وفى وقت سابق، أبدى حازم إمام تشوقه الشديد لمعرفة صفقة الزمالك التى وصفت بالعيار الثقيل، وقال الثعلب الصغير فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت، "هموت وأعرف صفقة الزمالك اللى أعلنوا عنها، هحاول اسأل وأعرف، بس متوقع اسمين ياما عبد الله السعيد نجم الأهلى وبيراميدز أو نبيل دونجا لاعب خط وسط بيراميدز، أصل هيكون مين تانى واسم تقيل ؟".

وقال إمام إنه تلقى رسالة من الزمالك تتضمن أن الصفقة مهاجم وصرح باسمه قائلا، "لكن مش هقول عشان متبوظش على النادى".

وأعلن برنامج "زملكاوى"، المذاع عبر شاشة قناة الزمالك، نجاح مرتضى منصور فى إبرام صفقة خامسة لفريق الكرة بالنادي، مؤكدين أن الصفقة من العيار الثقيل ويحلم بها أنصار الزمالك، خاصة أن اللاعب يعتبر مفاجأة كونه اسما كبيرا فى عالم كرة القدم.

وكان فتحى جبال، المدير الفنى لفريق الصفاقسى التونسي، أكد أن ناديه توصل لاتفاق مع حمزة المثلوثى لاعب الفريق لاستكمال الموسم الجارى قبل الانضمام إلى الزمالك.

وقال جبال فى تصريحات لإذاعة IFM التونسية: أرجح استكمال المثلوثى الموسم مع الفريق قبل الانتقال إلى الزمالك، وذلك بعد توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئى فى هذا الشأن".

وكان مصدر قد أكد أن اللاعب يحق له الانضمام إلى تدريبات الزمالك بداية من يوليو المقبل فى حال الحصول على توقيعه رسميا، وفقا لما تردد مؤخرا، موضحا أن عقد المثلوثى مع الصفاقسى ينتهى 30 يونيو الجارى ويحق للاعب الانضمام لأى نادٍ رسميا بداية من 1 يوليو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة