خالد صلاح

"قمة التآمر والجباية التركية من قطر".. أردوغان يزور الدوحة غدا ويلتقى تميم

الأربعاء، 01 يوليه 2020 04:28 م
"قمة التآمر والجباية التركية من قطر".. أردوغان يزور الدوحة غدا ويلتقى تميم اردوغان وتميم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان يمكن وصفه بـ "قمة التآمروالجباية"، يزور اردوغان رئيس تركيا، غدا الخميس قطر ويلتقى خلالها تميم بن حمد، وذلك نقلا عن وسائل إعلام تركية. 

الزيارة التى يقوم بها اردوغان من المؤكد سوف تبحث كيفية الحصول على أموال الشعب القطرى من أجل دعم الاقتصاد التركى الذى يعانى من أضرار كبيرة بسبب تفشى وباء كورونا، فضلا عن استمرار التنسيق القطرى التركى فى التآمر ودعم المليشيات الإرهابية والمتطرفة فى المنطقة.

تعرض أردوغان لوابل من "عدم الإعجابات" ال dislike أثناء البث المباشر له علي يوتيوب مع شباب الجامعات الأسبوع الماضى، كما انهالت عليه التعليقات التى تؤكد عدم التصويت له فى الانتخابات الرئاسية القادمة، حيث خرج أردوغان بعد عدة أيام معربا عن نيته في السيطرة علي صفحات التواصل الإجتماعي في تركيا ووضع لها نظم جديدة، وأنه سيتقدم بهذا الي البرلمان التركي" ذو أغلبية العدالة والتنمية".

فوفق ما نشرته العديد من الصحف التركية ومنها صحيفة جارتشاك جوندام فإن رئيس حزب العدالة والتنمية والرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد حضر الاجتماع الموسع لرؤساء المقاطعات من خلال المحادثة بالفيديو.

وأعلن عن أنه تم الشروع في ترتيب جديد فيما يتعلق بفرض الرقابة علي صفحات التواصل الإجتماعي وأنه أصدر تعليماته بضرورة الإسراع في الإجراءات وفور إكتمال اللائحة سيقوم بتقديمها الي البرلمان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة