خالد صلاح

محافظ مطروح يطمئن على جميع العاملين بحادث أتوبيس الجامعة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 12:23 م
محافظ مطروح يطمئن على جميع العاملين بحادث أتوبيس الجامعة جانب من الحادث
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمئن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح فى اتصال مع الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح على جميع العاملين بجامعة مطروح و عدم وجود أى إصابات فى ركاب اتوبيس الجامعة المتوجه إلى كليات الجامعة بفوكة على بعد 70 كم شرق مدينة مرسى مطروح وذلك عقب احتراق الاتوبيس قبل منطقة كوبرى فوكة بمسافة 2كم.

وكان أتوبيس جامعة مطروح رقم 9614 ج ه س، قد اشتعلت به النيران قبل كوبرى فوكة بمسافة 2كم ، وعلى الفور سارع الركاب بالنزول قبل اشتعال النيران به، و على الفور تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإطفاء وكذلك سيارات الاسعاف وتجرى حاليا الجهات المعنية أعمال المعاينة للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ الاجراءات القانونية.

وفى وقت سابق أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، بدء عملية إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني تباعًا لطلاب سنوات النقل بكليات الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة،فى بيان له ، لإعطاء الطلاب الراسبين فرصة أخرى لإعادة أبحاثهم ورفعها للمرة الثانية، وذلك خلال الفترة من العاشر حتى الخامس عشر من شهر يوليو 2020، مؤكدًا أن الجامعة تهيب بضرورة الالتزام بضوابط ومواعيد الرفع للمرحلة الثانية.
 
كما قال رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار،إن مجلس الجامعة في جلسته الرابعة والعشرين، وافق على فتح باب التقدم للتسجيل بالدراسات العليا بكليات الجامعة لفصل الخريف 2020.
 
وأوضح رئيس الجامعة، أنه تقرر فتح باب التسجيل من غدا الأربعاء، حتى يوم الخميس الموافق العاشر من سبتمبر 2020، مشيرًا إلى أن التسجيل سيكون بإدارة الدراسات العليا في المبنى الإداري للجامعة بالكيلو 4، وعلى المتقدم استيفاء جميع المستندات الرسمية المطلوبة، وشروط التسجيل المنصوص عليها باللوائح المختلفة لكليات الجامعة. 
 
 
WhatsApp Image 2020-07-01 at 12.08.14 PM
 

 

WhatsApp Image 2020-07-01 at 12.08.15 PM
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة