خالد صلاح

نائبا محافظ القليوبية يتابعان مستشفيات المحافظة التي تقدم خدمة لمصابي كورونا

الأربعاء، 01 يوليه 2020 07:26 م
نائبا محافظ القليوبية يتابعان مستشفيات المحافظة التي تقدم خدمة لمصابي كورونا نائبا المحافظ خلال الجولة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت إيمان ريان، والدكتور مهندس سمير حماد نائبا محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، خلال جولة مفاجئة مستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وذلك بناءً على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وبدأت الجولة بتفقد مستشفى قليوب المركزى وذلك بحضور الدكتور إسحاق جميل  مدير المستشفى، ورضا عثمان المدير الإدارى، وتم المرور على قسم الاستقبال والطوارئ وعيادة فيز المصابين بفيروس كورونا، وأكد مدير المستشفى على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية فضلا عن انتظام الفريق الطبي للعمل بالمستشفى.

كما تم المرور على مستشفى حميات طوخ، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية بشكل جيد للمرضي، حيث تم تفقد قسم الاستقبال ومنطقة العزل بالإضافة إلى المنطقة الجارى تجهيزها لوضع أنابيب الأكسجين بها، وتم التوجيه بوضع اللوحات الارشادية للمصابين بمناطق العزل فضلا عن وضع اللوحات فى مداخل ومخارج المستشفى.

وتلاحظ وجود الأطباء والتمريض وتعمل بكفاءة عالية وتلاحظ توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية.

كما فاجأ نائبا المحافظ مستشفى بنها التعليمى بزيارة لقسم الاستقبال والدور الأول عزل وسكن الأطباء بالإضافة إلى تفقد قسم الآشعة وتم التنبية على ضرورة الاهتمام بالنظافة ووضع خط سير للمريض والفصل بينه وبين المرضى العاديين الوافدين من بنك الدم.

وأوضحت لمحافظة، أنه تم استقبال 67 مريض بقسم استقبال الفرز، فضلا عن صرف أدوية لـ 30 حالة وعمل أشعه مقطعية لـ 45 حالة، بالإضافة إلى عمل أشعة CBC لـ 35 ، كما تم عمل 13 مسحة اليوم بمستشفى الجامعة ببنها.

 

 

نائبا المحافظ خلال الجولة 2
نائبا المحافظ خلال الجولة 2

 

نائبا المحافظ خلال الجولة 3
نائبا المحافظ خلال الجولة 3

 

نائبا المحافظ خلال الجولة 4
نائبا المحافظ خلال الجولة 4

 

نائبا المحافظ خلال الجولة 5
نائبا المحافظ خلال الجولة 5

 

نائبا المحافظ خلال الجولة
نائبا المحافظ خلال الجولة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة