خالد صلاح

هل ينضم المثلوثى للزمالك بعد غيابه عن تدريبات الصفاقسي؟

الأربعاء، 01 يوليه 2020 08:33 م
هل ينضم المثلوثى للزمالك بعد غيابه عن تدريبات الصفاقسي؟ حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن غياب حمزة المثلوثى، قائد الصفاقسي التونسي، الذى أنهى اتفاقه مع نادى الزمالك للإنضمام إليه بداية من الموسم المقبل، عن تدريبات فريقه اليوم الأربعاء، وذلك بعد يوم واحد، من إنتهاء عقد اللاعب رسميا مع النادى التونسي، وذكر موقع "فووت 24" التونسي، أن حمزة المثلوثى، لاعب الزمالك الجديد، غاب اليوم عن تدريبات فريقه الصفاقسي، بعد يوم من إنتهاء عقده مع الفريق التونسي، ما يضع شكوك كبيرة حول إمكانية استكمال الموسم الحالى مع الفريق.

أضاف التقرير التونسي، أن المثلوثي، يجب أن يكمل موسمه مع الصفاقسي، من خلال تمديد عقده حتى ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث لا تسمح له القوانين الخاصة بالقيد، من المشاركة مع الزمالك في ما تبقى من مسابقات الموسم الحالى، إلا فى حال إلغاء مسابقة الدوري المصري وعدم إستكماله، لذلك قد يرحل اللاعب الى القاهرة من أجل الاعداد للموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن، استمرار المثلوثي مع الصفاقسي لمواسم قادمة تبقى واردة، إذا توفرت السيولة المادية وتم الإتفاق في ذلك حيث أكد المثلوثي في حوارات سابقة بأن الأولية تبقى دائما لناديه إذا ما سمحت الظروف بذلك.

وكان فتحي جبال المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، قد أكد على أن ناديه توصل لاتفاق مع حمزة المثلوثي لاعب الفريق لاستكمال الموسم الجاري قبل الانضمام إلى الزمالك.

وقال جبال في تصريحات لإذاعة IFM"" التونسية: أرجح استكمال المثلوثي الموسم مع الفريق قبل الانتقال إلى الزمالك، وذلك بعد توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي في هذا الشأن".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة