أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 يوليو 2020 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسين الشحات
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها وزير الرياضة يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالأندية ومراكز الشباب، "فتوى طبية" تصدم الأهلي وتؤكد غياب حسين الشحات 4 أشهر.

 

اتحاد الكرة يرفض إقامة معسكر لمنتخب الشباب فى يوليو

رفض مسئولو اتحاد الكرة طلب الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين إقامة معسكر للفريق فى شهر يوليو الجارى، من أجل التجهيز لتصفيات أمم أفريقيا التى تنطلق فى شهر أكتوبر المقبل، وطلب مسئولو الجبلاية من الجهاز الفنى للفراعنة تأجيل الأمرو إقامة المعسكر فى شهر أغسطس أو سبتمبر، وإجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين المنضمين للمعسكر وقتها.

 

محمد الشناوي مُتمسك بشارة قيادة الأهلي في الموسم الجديد

تمسك محمد الشناوى حارس النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني بارتداء شارة قيادة فريقه في الموسم الجديد،  لكونه أقدم لاعبي الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد تأكد رحيل الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي نهاية الموسم الجاري، وأكد محمد الشناوي للمقربين أنه ليس لديه أي نيه للتنازل عن شارة القيادة خلال الفترة المقبلة خاصة وأن العرف داخل الأهلي أن حمل شارة القيادة يكون بالأقدمية، مشدداً أن الدور جاء عليه لقيادة الفريق الأحمر لمنصات التتويج محلياً وقارياً.

 
 
 
أجرى أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بجولة ببعض الأندية ومراكز الشباب للاطمئنان على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتنفيذ التعليمات الطبية التى أقرتها وزارة الرياضة بناءً على توجيهات مجلس الوزراء، وتفقد صبحى النادى الأهلى ونادى الجزيرة ومركز شباب الجزيرة، على أن يتوجه بعد ذلك لتفقد نادى الترسانة والزمالك ونادى النادى وعدد من مراكز الشباب أيضا .

 

"فتوى طبية" تصدم الأهلي وتؤكد غياب حسين الشحات 4 أشهر

تلقى الجهاز الفنى للأهلى صدمة قاسية بعدما تلقى تأكيدات من الطبيب المُعالج لحسين الشحات، لاعب الفريق، بأنه يحتاج أربعة أشهر قبل العودة للتدريبات بعد إجراء عملية جراحية صباح الأحد قبل الماضى فى "الفتاق".

 

الزمالك يخصص بوابتين لدخول الأعضاء بعد عودة النشاط

خصص نادى الزمالك، بوابتين لاستقبال الأعضاء من خلالهما، وهما بوابتا جامعة الدول العربية والبوابة المواجهة لنادى الترسانة الخاصة بالمبنى الاجتماعى الجديد، حيث يمر الأعضاء من خلال بوابات تعقيم مع الخضوع لقياسات درجة الحرارة، مع تخصيص بعض البوابات الأخرى للخروج دون السماح بالدخول من خلالها.
 
 

تصنيف الاسكواش.. محمد الشوربجى يحافظ على الصدارة للشهر السادس على التوالى

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف العالمى الجديد للرجال فى شهر يوليو الجارى، وحافظ خلاله محمد الشوربجى على الصدارة للشهر السادس على التوالى، والتى استعادها فى تصنيف فبراير الماضى من جديد بعد 11 شهراً متتالياً من هيمنة على فرج لاعب وادى دجلة على القمة.
 
 
أخطر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة الفرنسى ديديه جوميز، لاعبى فريقه بتحديد السبت المقبل موعداً لأول مران للدراويش بعد فترة طويلة من الغياب منذ تجميد مسابقة الدورى فى مارس الماضى بسبب جائحة كورونا، وخضع لاعبو فريق الكرة والجهاز الفنى والإدارى وجميع العاملين بهذا القطاع لمسحة طبية شاملة صباح اليوم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادى ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة، من أجل ضمان السلامة للجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة