أكرم القصاص - علا الشافعي

بنات حمدان بالجلابية والمنديل..ودانا تعلق: "ربنا يبعد عنا ولاد الحرام"

الأربعاء، 01 يوليو 2020 01:28 م
بنات حمدان بالجلابية والمنديل..ودانا تعلق: "ربنا يبعد عنا ولاد الحرام" دانا وميس حمدان ومي سليم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة دانا حمدان جمهورها بصورة لها مع شقيقاتها مي سليم وميس حمدان عبر حسابها بموقع "انستجرام"، يظهرن بها بلوك فلاحي مرتدين الجلابية والمنديل المزين، معلقة عليها :"أكتر صوره بحبها لينا ..ربنا يخلينا لبعض ويبعد عننا ولاد الحرام".

dhamdanofficial_106290492_331393614927576_1059291895114143851_n
دانا جمدان
دانا جمدان

 

بين اليوم والآخر،تشارك كل من الفنانات مى سليم ودانا وميس حمدان، عبر حساباتهن صورهن  في الساحل الشمالى، تزامنًا مع الإغلاق وتوقف عدد من الأعمال الفنية بسبب فيروس كورنا، والتي أشعلن بها السوشيال ميديا منذ بداية فصل الصيف وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفى وقت سابق، قالت الفنانة مى سليم إنها ملتزمة بالبقاء فى المنزل هذه الفترة، ضمن الإجراءات الوقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى توقف الأعمال المرتبطة بتصويرها فى هذه الفترة لنفس السبب، خاصة مع فرض حظر التجوال، داعية أن يتم تجاوز الأزمة والسيطرة على الفيروس فى أقرب وقت ممكن.

وكشفت مى لـ"اليوم السابع" عن كيفية قضاء يومها فى الحجر المنزلى حالياً، موضحة أنها تشاهد المسلسلات على التليفزيون وأيضًا على المنصات الرقمية، إضافة إلى جلوسها مع ابنتها لى لى معظم الوقت، بجانب متابعتها للأخبار على وسائل السوشيال ميديا المختلفة.

وغابت مى سليم عن دراما رمضان الماضى بعدما كانت تصور مسلسلين للعرض فى الشهر الكريم هما "خيط حرير" و"اختراق 2" إلا أن العملين توقفا وتم تأجيل عرضهما بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التى تم اتخاذها ومن ضمنها إيقاف حركة الطيران، حيث تنتظر استئناف تصويرهما خلال الفترة المقبلة.

مسلسل "خيط حرير" بطولة مى عز الدين، محمود عبد المغنى، سوسن بدر، مى سليم، نيكولا معوض، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجارومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

أما "اختراق 2 " يشارك فى بطولته الفنان السعودى طلال السدر، وأحمد عيد، مى سليم، وراندا البحيرى، والسورى نضال نجم، والفنان السعودى محمد العيسي والمذيعة مها منصور، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر استكمال تصويره بعد فتح الطيران خاصة وأن العمل يتطلب السفر الى السعودية وكذلك حضور الممثلين السعودين الى مصر لتصوير مشاهدهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة