خالد صلاح

أسامة نبيه يراهن على قيادة الشعلة من المظاليم إلى التأهل للدوري السعودي

الجمعة، 10 يوليه 2020 10:20 م
أسامة نبيه يراهن على قيادة الشعلة من المظاليم إلى التأهل للدوري السعودي اسامه نبيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الشعلة السعودي سعادته بتولي المهمة والعودة من جديد للملاعب من خلال دوري الدرجة الأولى المؤهل لكأس خادم الحرمين الشريفين، وأعلن نادي الشعلة السعودي عن تعيين أسامة نبيه مدرب منتخب مصر والزمالك السابق، مديراً فنياً للفريق، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في منافسات الدوري السعودي.


للتعرف على كواليس تعيين اسمه نبيه في الشعلة والجهاز المعاون، اضغط هنا

 

أسامة نبيه شغل منصب مدرب الزمالك ومنتخب مصر السابق، وكانت أخر محطاته التدريبية في الدوري المصري، وتقدم باستقالته من الجهاز الفني لفريق إف سي مصر الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.
وخاض نبيه تجربة تدريبية مع الكوكب قبل موسمين في السعودية، إلا أنه حقق النتائج المرجوة قبل أن يعود للدوري السعودي من جديد من بوابة الشعلة.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تدريباته الاعتيادية بحصتين يوميا " صباحية ، مسائية " استعدادا لاستئناف الدوري.
أكد أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": تلقيت خلال الفترة الماضين عرضين الأول من الشعلة والثاني من احد الأندية بالإمارات لكنني فضلت العمل في الملاعب السعودية كوني نجحت قبل سابق هناك.
أضاف أسامة نبيه أنه سيتوجه مساء غداً الى المملكة العربية السعودية لإتمام التعاقد وقيادة الفريق في التدريبات الفنية والبدنية استعداداً لاستئناف مباريات الدوري هناك.
وشدد نبيه على أنه تعاقد مع النادي على قيادة الفريق لمدة عام و3 أشهر حتى نهاية الموسم المقبل على أن يقود المباريات العشرة المتبقية والتي يسعى فيها الفريق الى تحسين مركز على أمل التأهل للدوري السعودي للمحترفين من خلال المباريات المتبقية في البطولة خاصة وأن الشعلة في منتصف الجدول.
وجدد أسامة نبيه حديثه عن قيادة الشعلة السعودي مقدماً شكره لإدارة النادي على ثقتهم في توليه المسئولية الفنية للفريق والتي يسعى من خلالها الى التواجد بالدوري السعودي في أقرب وقت ممكن.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة