خالد صلاح

إبراهيم سعيد يفتح النار على مروان محسن: محظوظ.. ولا يقارن بمصطفى محمد

الجمعة، 10 يوليه 2020 11:00 ص
إبراهيم سعيد يفتح النار على مروان محسن: محظوظ.. ولا يقارن بمصطفى محمد ابراهيم سعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح إبراهيم سعيد، لاعب الأهلى والزمالك السابق، النار على مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، مؤكداً أن اللاعب يفتقد للقدرات الهجومية التى تؤهله لشغل مركزه الحالى فى الأهلي، وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، أن الحظ ساند مروان محسن كثيراً ليتواجد فى هذا الموقع ويحجز مكانا أساسيا فى تشكيل الأهلي، وأنه لو كان بيده الأمر لما جدد له للاستمرار مع الفريق.

وأضاف إبراهيم سعيد، "مروان محسن محظوظ لأنه حتى الآن يلعب فى الأهلى، ولو كنت مسئولًا فى كنت استغنيت عن مروان من فترة طويلة".

وشدد إبراهيم سعيد على أن الأهلى إذا جدد عقد مروان محسن، كما قيل فى الفترة الأخيرة، فهذا يرجع إلى عدم وجود مهاجمين آخرين يستطيع الأهلى ضمهم إلى صفوفه.

نجم الزمالك السابق يرى أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك يمثل قوة كبيرة فى مركز الهجوم، وأنه مستقبل الكرة المصرية، وان فكرة احترافه أو رحيلة ستضع هجوم الزمالك فى ورطة لأنه سيفقد قوة كبيرة، مشدداً على أن أى مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن هى مقارنة غير منصفة ولا تجوز.

مروان محسن انضم إلى الأهلى فى موسم 2016 قادماً من النادى الإسماعيلى بقيمة مادية كبدت خزينة الأحمر 10 ملايين جنيه، وبذلك يكون مروان قد لعب لـ 3 أندية فى الدورى هى "الاهلي، الاسماعيلي، بتروجت".

وبشكل عام شارك مروان محسن مع الفرق الثلاثة الأهلى والإسماعيلى وبتروجت فى 136 مباراة، سجل خلالها 40 هدفاً وصنع 16.

أما عن مسيرته الدولية، انضم صاحب الـ 31 عاماً للمنتخب الوطنى فى عام 2011، وبالتحديد فى شهر سبتمبر، وشارك مروان محسن مع منتخب الفراعنة فى 35 مباراة دولية وسجل 7 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة