خالد صلاح

إنبي يستفسر من الأهلي عن مصير محمد شريف بعد صفقة طاهر

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:16 م
إنبي يستفسر من الأهلي عن مصير محمد شريف بعد صفقة طاهر محمد شريف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مسئولو نادى إنبى اتصالات بنظرائهم فى الأهلى لمعرفة مصير محمد شريف لاعب الأخير المُعار للأول، فرغم أن إدارة الأهلى سبق وأكدت أنها بصدد استعادة محمد شريف بعد انتهاء إعارته للنادى البترولى بنهاية الموسم الجارى، إلا أن الأحداث الأخيرة وتعاقد الأهلى مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون فضلاً عن ارتفاع فرص بقاء رمضان صبحى المُعار من هيدرسفيلد الإنجليزى جعلت إدارة إنبى تُجدد الحديث مع الأهلى بشأن الإبقاء على محمد شريف فى النادى البترولى بعدما تداولت أنباء حول إمكانية تراجع الأهلى عن اتفاقه السابق باستعادة شريف فى ظل الزحام الملحوظ فى هذا المركز بالفريق خلال الموسم المقبل لذا يأمل مسئولو إنبى فى بقاء شريف معهم.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، قد أعلن عن توقيع طاهر محمد طاهر للأهلى لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.. وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء ألفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة فى عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادى المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير فى إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التى جرت بين محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، والتى جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

وضم الأهلى طاهر مقابل 25 مليون جنيه، 20 منها تدفع نقداً وهناك 5 ملايين عبارة عن شروط إضافية سيدفعهم الأهلى للمقاولون حال نجاح اللاعب الشاب فى تحقيق نجاحات مُحددة، كما يمنح العقد المقاولون الحق فى الحصول على 20% من قيمة عائد بيع اللاعب مستقبلاً.

وعقد الأهلى جلسات مكثفة مع إدارة المقاولون العرب لإنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بعد الحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 سنوات مقبلة، وحصل طاهر على وعد شفهى بالسماح له بخوض تجربة الاحتراف حال تلقيه عرضاً مناسباً فى المستقبل .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة