خالد صلاح

البوتوكس وجراحات الثدى الأكثر إقبالًا.. 6 نجمات يعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل

الجمعة، 10 يوليه 2020 06:00 م
البوتوكس وجراحات الثدى الأكثر إقبالًا.. 6 نجمات يعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل نيكول كيدمان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحرص مشاهير النساء على الظهور بأفضل إطلالة أمام الجمهور، لذلك يخترن بعناية شديدة ملابسهن وأدوات المكياج ليظهرن فى أجمل صورة، لكن قد تظهر بوجوههن علامات التجاعيد مع تقدم العمر، وبعض الأشياء التى تسبب فى ظهورهن بشكل غير لائق أمام الجمهور، لذلك يتجهن للخضوع لعمليات التجميل، لتعديل بعض الأشياء سواء بالوجه أو الجسم، وقد تتعمد بعض النساء إنكار ذلك ولكن بعض النجمات صرحن بإجرائهن لعمليات تجميل واستخدام حقن البوتوكس والفيلر.

 

أرييل وينتر
 

أعترفت الممثلة، آرييل وينتر، بخضوعها لعملية تصغير الثدي على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، لكن اتهمها أحد المتابعين بإجراء عمليات جراحية متعددة، وهذا ما نفته أرييل مؤكدة أنها لم تجر سوى هذه العملية وفقدت بعض الوزن، وفقاً لما ذكره موقع " harpersbazaar ".

أرييل وينتر
أرييل وينتر

 

سيندي كروفورد
 

اعترفت عارضة الأزياء والممثلة، سيندي كروفورد، بخضوعها لحقن البوتوكس في الماضي، حيث قالت: "لن أكذب على نفسي ، بعد سن معين، استخدمت كريمات تعمل على استعادة مرونة البشرة، وحقن الفيتامينات والبوتوكس والكولاجين، وذلك فى تصريحها لمجلة" InStyle"، كما أشارت إلى أنها تتبع نظام غذائى صحى وتشرب الكثير من الماء وتمارس التمارين الرياضية.

سيندي كروفورد
سيندي كروفورد

 

نيكول كيدمان
 

قالت "كيدمان" لصحيفة" La Repubblica "، في يناير 2013: "لقد جربت البوتوكس، للأسف ، وتسببت فى صعوبة تحريك تعبيرات وجهى، لكننى الأن استطيع تحريك وجهى مرة أخرى ".

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

كايلي جينر
 

أكدت عارضة الأزياء، كايلى جينر، على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، إنها ليست ضد الجراحة التجميلية، وإنها اتجهت لنفخ شفايفها، وأضافت إنها على استعداد لإجراء عملية أخرى إذا لاحظت شىء ما لا يعجبها فى جسدها.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

أنجلينا جولي
 

صرحت النجمة أنجلينا جولى، لـ" نيويورك تايمز"، عن قرارها للخضوع لعملية استئصال الثدي الوقائي المزدوج والجراحة الترميمية، والتى كانت عبارة عن عملية إعادة بناء الثديين، من خلال عملية زرعهما وذلك بعد استئصالهما.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

آنا فارس
 

أعترفت النجمة" آنا فارس "، عن إجرائها لتجربة حقن الشفاه و تكبير الثدي في إحدى تصريحاتها الصحفية.

آنا فارس
آنا فارس

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة