خالد صلاح

الجماهير تختار ليفاندوفسكى لاعب شهر يونيو فى بايرن ميونخ

الجمعة، 10 يوليه 2020 01:08 م
الجماهير تختار ليفاندوفسكى لاعب شهر يونيو فى بايرن ميونخ ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب فى صفوف الفريق البافارى لشهر يونيو الماضى وفقا لاختيارات الجماهير، بعدما ساهم اللاعب المتألق فى تتويج البايرن بالثنائية المحلية "البوندزليجا، كأس ألمانيا" فى الشهر الماضى.

وفاز ليفاندوفسكى بجائزة الأفضل فى الشهر داخل بايرن ميونخ بعد حصوله على أعلى نسبة من تصويت الجماهير وصلت لـ30% متفوقًا على توماس مولر الذى جاء فى المركز الثانى بحصوله على 20%، ثم ليون جوريتزكا ثالثا بنسبة 19%.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن هذه المرة تعد الخامسة التى يحصل فيها ليفاندوفسكى على جائزة لاعب الشهر فى البايرن هذا الموسم، وذلك بعد تصويت الجماهير له كأفضل لاعبى عملاق بافاريا فى أغسطس وسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر من العام الماضى.

وسجل مهاجم منتخب بولندا ستة أهداف، أبرزهم الهدف الذى سجله فى شباك فيردر بريمن ومنح به البايرن لقب البوندزليجا، كما صنع هدفًا آخر فى شهر يونيو.

من ناحية أخرى، يتصدر ليفاندوفسكى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى كل البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020 بين لاعبى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف".

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن ليفاندوفسكى رفع رصيده إلى 51 هدفا هذا الموسم، بعدما سجل هدفين فى فوز بايرن ميونخ على نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة النهائية لكأس ألمانيا بالموسم الحالى 2019-2020 على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين، ليتوج الفريق البافارى بلقب كأس ألمانيا للمرة الثانية على التوالى والعشرين فى تاريخه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة