خالد صلاح

الريال ضد ألافيس.. الملكى ينتظر الهدف 500 تحت قيادة زيدان

الجمعة، 10 يوليه 2020 08:29 م
الريال ضد ألافيس.. الملكى ينتظر الهدف 500 تحت قيادة زيدان زيدان مع نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق ريال مدريد الإسبانى، تسجيل الهدف رقم 500 في جميع البطولات تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

كشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن زيدان يمكن أن يصبح ثانى مدرب في تاريخ ريال مدريد يقود الفريق الملكى لتسجيل 500 هدفا، حيث أحرز اللاعبين تحت قيادته 499 هدفا خلال 206 مباراة بمختلف البطولات.

أضافت الصحيفة أن مونيوز يتصدر القائمة بتسجيل ريال مدريد 1226 هدفا تحت قيادته خلال 605 مباراة، فيما يأتي ديل بوسكى ثالثا خلف زيدان برصيد 490 هدفا في 246 مباراة.

أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سجل 475 هدفا تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو خلال 178 هدفا ليأتى في المركز الرابع.

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الوصيف، الذى تغلب في نفس الجولة على إسبانيول في ديربى كتالونيا بهدف دون رد، فى حين يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للحفاظ على فارق الأربع نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة، قبل 3 جولات فقط من النهاية، والاقتراب من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2016-2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة