خالد صلاح

الفائز من برشلونة ضد نابولى ينتظر البايرن أو تشيلسي فى ربع نهائى الأبطال

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:36 م
الفائز من برشلونة ضد نابولى ينتظر البايرن أو تشيلسي فى ربع نهائى الأبطال برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي عن مواجهة الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي مع الفائز من مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد التى أجريت عبر الفيديو كونفرانس بمدينة "نيون" السويسرية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة "لشبونة" البرتغالية مباريات دوري أبطال أوروبا ابتداءً من دور ربع النهائي على ملعبي "بنفيكا" و "سبورتنج لشبونة"، وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاءٍ واحد.

وكانت فرق لايبزيج الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتالانتا الإيطالي، قد ضمنوا التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

ويتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة ضد نابولي، ويوفنتوس ضد ليون، وتلك المباريات ستقام يومي السابع والثامن من شهر أغسطس.

وستلعب لقاءات دور ربع النهائي في أربع أيام ابتداءً من 12 من شهر أغسطس القادم وحتى 15 من نفس الشهر، بينما ستلعب لقاءات دور نصف النهائي يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر أغسطس، على أن يقام النهائي في 23 من نفس الشهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة