خالد صلاح

"المالية": تبكير صرف الرواتب يوم واحد يكلف خزينة الدولة 6 ملايين جنيه

الجمعة، 10 يوليه 2020 11:20 ص
"المالية": تبكير صرف الرواتب يوم واحد يكلف خزينة الدولة 6 ملايين جنيه وزير المالية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور محمد إبراهيم، رئيس وحدة الميكنة والمتحدث الرسمي باسم وزارة المالية، تفاصيل تقديم مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2020 وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالى الجديد 2020 - 2021، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن تبكير صرف رواتب العاملين ليوم واحد يكلف خزينة الدولة ستة ملايين جنيه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية المصرية الأولي،  إن الوزارة حددت مواعيد ثابتة في كل شهر لصرف رواتب العاملين بالجهات الحكومية، وذلك بعد استبدال نظام العمل الورقية بنظم صرف إلكترونية عن طريق أوامر الدفع الإلكتروني.

وأوضح، أنه سيتم تقديم مواعيد صرف رواتب العاملين بالدولة عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر؛ وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالى الجديد، وقرب حلول عيد الأضحى المبارك، من يوم 20 حتى 22 يوليو، مع إضافة يومي 26 و27 يوليو للجهات الحكومية والوزارات التي لم يسعفها الوقت لصرف رواتب العاملين.

 

وأوضح أنه بداية من التواريخ المعلنة يستطيع أي موظف الذهاب لأي ماكينة صراف آلي لصرف راتبه، مناشدًا بتقليل الاستخدام النقدي للأوراق المالية والتعامل بالبطاقات المصرفية منعًا للتكدس، وحرصًا على صحة العاملين من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة