خالد صلاح

المقاولون يكشف حقيقة إصابات طاهر محمد طاهر وأسباب غيابه عن المباريات

الجمعة، 10 يوليه 2020 04:42 م
المقاولون يكشف حقيقة إصابات طاهر محمد طاهر وأسباب غيابه عن المباريات علاء عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد علاء عبد الغنى، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، على الكلام المثار بشأن كثرة الإصابات التى يتعرض لها طاهر محمد طاهر صانع ألعاب ذئاب الجبل المنضم حديثاً إلى النادى الأهلي، وذلك بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء بشكل رسمى عن الصفقة وتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للأهلى لمدة 5 مواسم مقبلة.

 وشارك طاهر محمد طاهر فى ست مباريات من أصل 18 لقاءً لعبها ذئاب الجبل بالموسم الجارى، بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمته أيضاً من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أمم أفريقيا للشباب والتى توج بها الفراعنة ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

وقال عبد الغنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الإصابات أمر طبيعى وواردة فى عالم كرة القدم، وطاهر لم يتعرض لإصابات غريبة، وسبب طول غيابه بعد الإصابة هو أن اللاعب من أصحاب العقليات المحترفة ولا يريد العودة قبل تمام الشفاء من الإصابة حتى لا تتسبب فى مضاعفات.

وأضاف مدرب المقاولون، طاهر فى الموسم الجارى تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية، لذا فضل عدم المشاركة حتى اكتمال شفائه، ونفس الأمر حدث مع رمضان صبحى بعد أمم أفريقيا للشباب.

وأشار عبد الغنى إلى أن طاهر لديه عضلات قوية ويعمل على نفسه بشكل احترافى ولا يعانى من إصابات مزمنة، وسيكون إضافة كبيرة للنادى الأهلى وسنفتقده فى الفريق خاصة أننا نستهدف المشاركة فى البطولات الأفريقية.

فى سياق متصل، قال طاهر فى تصريحات لقناة الأهلى إنه كان يشجع فريق باريس سان جيرمان، ولكن دون عصبية، أو نرفزة، إلا أنه يفضل برشلونة عن الريال، وكريستيانو رونالدو عن ميسى .

وعن تتويج الأهلى ببطولة الدورى الموسم الماضى قال إنه لم يكن مفاجئة على الإطلاق، وتطرق للحديث عن جمهور الاهلى ووصفه أنه جمهور عظيم، ووجه الشكر لهم على دعمهم ومساندتهم له، وكل الحب الذى أظهروه خلال الفترة الماضية قائلا، "أعدكم بحاجة كويسة، وقال طاهر إنه متحمس لأول مباراة يرتدى فيها قميص الاهلى فى المباريات الرسمية، وحصد كل البطولات مع الفريق .

وأشار طاهر إلى حياته الشخصية قائلا، "أنا مش مرتبط ووالدتى ووالدى كانوا بيساعدونى كتير حتى أصل على ما أريده، وأحقق أمنيتى إلا أن دور والدى كان أكبر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة