خالد صلاح

الموضة فى عصر كورونا.. أقنعة وجه متناسقة مع مجموعات الأزياء الصيفية

الجمعة، 10 يوليه 2020 01:00 ص
الموضة فى عصر كورونا.. أقنعة وجه متناسقة مع مجموعات الأزياء الصيفية تنسيق الكمامة مع الفستان
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المصممون، بما في ذلك سامانثا كاميرون والعلامة التجارية المفضلة لكيت ميدلتون إميليا ويكستيد، أقنعة وجه جديدة لتناسب مجموعاتهم الصيفية كجزء من مبادرة خيرية.

وأطلقت مستشارة البيع بالتجزئة إيزابيل سبيرمان، من لندن، متجرًا منبثقًا جديدًا، حيث يمكن للعملاء شراء فستان صيفي مذهل مع غطاء وجه من نفس التصميم ليتناسب مع الفستان، لإكمال الإطلالة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تصميمات أزياء
تصميمات أزياء

 

تنسيق الكمامة مع الفسان
تنسيق الكمامة مع الفسان

 

و قام كل من المصممين بما في ذلك سامانثا كاميرون وايميليا ويكستيد، المفضلة لدوقة كامبردج بتصميم تصميمات تناسب الفساتين من مجموعاتهم الصيفية، مع توجيه الأرباح التى يتم تحقيها من مبيعات القناع نحو قطاعات العناية المركزة، وهي مؤسسة خيرية تقدم الدعم والمشورة إلى العاملين في الخدمات الصحية الوطنية.

 

كمامات متناسقة
كمامات متناسقة

 

وفي حديثها عن المبادرة، قالت سامانثا لصحيفة التلجراف: "عندما نبدأ جميعًا في العودة إلى روتيننا، يصبح ارتداء قناع طبيعيًا وشعرت أنه كان منتجًا مهمًا لتقديمه للعملاء ليتناسب  مع الفساتين".

 

وفى سياق آخر يبدو أن كيت ميدلتون تصدرت كأيقونة ملكية للموضة، وأسفرت مكالماتها الأخيرة عبر تطبيق زووم لمكالمات الفيديو، عن بيع مجموعات كاملة من الأزياء، فى غضون أيام قليلة، ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، ارتفعت عمليات البحث عن خزانة ملابس كيت بنسبة 86% منذ فترة الإغلاق، مع احتمال بيع ملابسها ثلاث مرات أكثر من ملابس ميجان ماركل.

وبالرغم من أن كيت من الواضح أن لديها تاج الموضة، لكن لا تزال ميجان تحظى بشعبية كبيرة فى حصص الموضة أيضًا، فعلى الرغم من تركها العائلة المالكة ارتفع تأثير ميجان بنسبة 35% منذ مارس.

فأعلن عدد من المحللين أن الكثيرات يرغبن أن يكن مثل كيت ميدلتون، ويحظين بإطلالاتها.

وعندما أعلنت خطوبة ميجان والأمير هارى فى نوفمبر 2017، أثبتت ميجان أنها تملك قوة الموضة لمنافسة كيت بفضل معطفها الأبيض الأنيق.

ومن جهة أخرى فمنذ أن تم الإعلان عن خطبتها للأمير هارى عام 2017، أصبحت دوقة ساسكس، ميجان ماركل، بسرعة بالغة واحدة من أهم رموز العالم، بالإضافة إلى كونها إحدى أيقونات الموضة الملكية والتى تحظى باهتمام المتابعين حول العالم، ومع الوقت أصبحت ماركل من المؤثرين في بيع الأزياء، فقد أصبح لها ملايين المتابعين ممن يسعون إلى تقليد أسلوبها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة