خالد صلاح

ترامب يخصص 43 مليون دولار لدعم ولاية ميتشجان بعد تعرضها للفيضانات الأخيرة

الجمعة، 10 يوليه 2020 01:16 ص
ترامب يخصص 43 مليون دولار لدعم ولاية ميتشجان بعد تعرضها للفيضانات الأخيرة ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موافقته على تقديم أكثر من 43 مليون دولار من الأموال الفيدرالية لمساعدة سكان ولاية ميتشجان الكبرى على التعافي من الفيضانات الأخيرة الناجمة عن السد.
 
 
وقال ترامب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل :"بناء على طلب عضو الكونجرس مولينار، وافقت على إعلان رئيسي بشأن الكوارث لتقديم أكثر من 43 مليون دولار من الأموال الفيدرالية لمساعدة سكان ولاية ميتشجان الكبرى على التعافي من الفيضانات الأخيرة الناجمة عن السد. سأقف دائما مع ميشيجان".
 
 
على صعيد آخر، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في كلمته قبل توقيع الأمر التنفيذي الذي يدعم مبادرة الازدهار الاسباني، إنه فخور بجميع الأمريكيين من أصول اسبانية وبموقفهم خلال وباء كورونا.
 
 
 
وأضاف ترامب أن الامر التنفيذي الذي سيوقعه تم العمل بجهد كبير ولفترة طويلة لتغطية جميع أوجه الحياة للامريكيين من اصل اسباني، كما وجه شكره للمدرسين والعاملين في المجال الصحي وأصحاب الاعمال الصغيرة منهم.
 
 
 
وفقًا لمركز بيو للأبحاث فأن 24% من الناخبين المؤهلين هذا العام هم من لاتيني وفي فلوريدا من المتوقع أن يكون اللاتينيون 20% من الناخبين المؤهلين.
 
 
 
وتظهر بيانات تعداد الولايات المتحدة أن 47 % من الناخبين من أصل إسباني المؤهلين في أريزونا أدلوا بأصواتهم في عام 2016 ، مقارنة بنحو 63 % من البيض المؤهلين.
 
 
 
استهدفت حملة ترامب سابقًا الناخبين من أصل إسباني من خلال الرسائل حول الاقتصاد والسلامة العامة وقيم الأسرة، وقال أندريس مالافي مدير الاتصالات الإقليمي للتواصل الإسباني من أجل اللجنة الوطنية الجمهورية إن حملة ترامب كان لها وجود دائم في أريزونا منذ عام 2016.
 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة