خالد صلاح

فيديو .. أهداف ريال مدريد فى 7 انتصارات متتالية بالدورى الإسبانى

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:06 ص
فيديو .. أهداف ريال مدريد فى 7 انتصارات متتالية بالدورى الإسبانى راموس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع ومنافسة شرسة بين فريق ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة على التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، إلى نقطة واحدة، بعد فوزه البارسا على ضيفه فريق إسبانيول، بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من البطولة، إلا أن فريق ريال مدريد يواصل انتصاراته لـ 7 مباريات متتالية.

ونشر فريق ريال مدريد، عبر حسابه بموقع تويتر، "فيديو" لأهدافه خلال الـ 7 مباريات المتتالية في الدورى الأسبانى، وعلق قائلاً:" أهداف الانتصارات الـ7 المتتالية".

من جانب آخر ، أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شهدت القائمة عودة النجم البلجيكي إيدن هازارد، بعد غيابه عن أخر لقائين أمام كلا من خيتافى وأتلتيك بلباو، بسبب إصابة على مستوى الكاحل.

فى المقابل شهدت القائمة غياب عدد كبير من النجوم، مثل القائد سيرجيو راموس ودانى كارفخال، بداعى الإيقاف، مارسيلو وناتشو للإصابة، جيمس رودريجيز بقرار فنى، والمهاجم الصربى لوكا يوفيتش فى الحجر الصحى، بعد مخالطته لشخص مريض بفيروس كورونا.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة