خالد صلاح

فيفا يحتفل بعامين على انضمام رونالدو ليوفنتوس: فاز بالبطولات وحطم الأرقام القياسية

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:11 م
فيفا يحتفل بعامين على انضمام رونالدو ليوفنتوس: فاز بالبطولات وحطم الأرقام القياسية كريستيانو رونالدو - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الحساب الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بمرور عامين على انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالى، ونشر حساب فيفا، مجموعة من الصور لرونالدو داخل الملعب احتفاءًا بهذه المناسبة السعيدة فى تاريخ النادى الإيطالى.

 

وكتب حساب "فيفا" تعليقًا على الصور، "فى مثل هذا اليوم من عام 2018.. يوفنتوس أنهى واحدة من أعظم فترات التعاقد مع لاعب واحد لنادى واحد فى تاريخ كرة القدم.. كريستيانو رونالدو.. وقد سجل منذ ذلك الحين 47 هدفًا فى 58 مباراة بالدورى.. فاز بالبطولات وحطم المزيد من الأرقام القياسية.. أين يصنف من بين أفضل اللاعبين على الإطلاق؟".

10

 

ويشار إلى أنه قبل ساعات من مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا، كان قد حرص كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على مشاركة متابعيه وجمهوره على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بصورة جديدة خلال استمتاعه بأشعة الشمس من أجل إعادة شحن طاقته، حيث علق على الصورة قائلا: "إعادة شحن البطارية".

 

وأظهرت الصورة التى نشرها كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مهاجم يوفنتوس أثناء استرخائه تحت أشعة الشمس، قبل ساعات من مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا.

Ecjhbx-XkAYhcyq

 

ومن المقرر أن يستضيف يوفنتوس على ملعبه أليانز فريق أتالانتا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى الإيطالي، غدًا السبت، ويأتى ذلك بعدما نجح السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، فى التفوق على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بقمة الكالتشيو التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، وانتهت بفوز الأول 4-2 على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الكالتشيو.

 

وبدأ زلاتان ابراهيموفيتش ريمونتادا ميلان ضد يوفنتوس، حيث كان فريقه متأخراً بهدف وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 62، ثم أحرز الثلاثى كيسى ولياو وريبيتش 3 اهداف أخرى قاسية، ليخطف الفوز من السيدة العجوز وتصبح النتيجة 4-2.

EcjhWBiXgAERWyg

 

وأكدت إحصائية بالأرقام أنه على الرغم من فوز ميلان على يوفنتوس 4-2 فى قمة الدورى الإيطالى مساء الثلاثاء، إلا أن النجم البرتغالى لا يزال يتفوق على زلاتان إبراهيموفيتش، حيث تقابل الثنائى فى 12 مباراة على مستوى الأندية والمنتخبات، مقسمة ما بين 3 مباريات فى دورى أبطال أوروبا و3 بتصفيات كأس العالم ولقاء وحيد بالدورى الإسبانى ومواجهتين بالدورى الإيطالى والكأس.

 

وحقق البرتغالى كريستيانو رونالدو الفوز فى 5 مباريات مقابل لقاءين للسويدى زلاتان ابراهيموفيتش، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخري. وسجل رونالدو ثمانية أهداف وصنع هدفاً وحيداً خلال مواجهاته ضد إبراهيموفيتش، بينما أحرز نجم منتخب السويد أربعة أهداف فقط.

EcjhYrnXsAAWrJ2

 

EcjhZiDX0AAcDDH

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة