خالد صلاح

كاتبة ملكية: ميجان ماركل سعت لأن تصبح أكثر شعبية من الأميرة ديانا

الجمعة، 10 يوليه 2020 05:00 ص
كاتبة ملكية: ميجان ماركل سعت لأن تصبح أكثر شعبية من الأميرة ديانا ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت الكاتبة الملكية المثيرة للجدل ليدي كولين كامبل، أن ميجان ماركل دوقة ساسكس، أرادت توظيف أفضل الشخصيات والمتعاملين على انستجرام، لجعلها أشهر امرأة.

ففى كتابها الجديد، ميجان وهاري: القصة الحقيقية، ادعت الكاتبة الملكية الجريئة أن دوقة ساسكس، 38 سنة، أرادت أن تكون أكثر شعبية من الأميرة الراحلة ديانا، وفقا لصحيفة ذا صن.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وفي سيرتها الذاتية غير الرسمية عن العائلة المالكة، كتبت ليدي كولين: "لقد سافرت ميجان إلى لوس أنجلوس، وأرادت توظيف أفضل مستخدمي انستجرام حول العالم".

وتابعت :"لقد كانت المذكرة التي قدمتها لهم مباشرة بشكل كاف، أريد إنشاء حساب عى انستجرام، يكون الأول على العالم، ويجب أن ينتهي به الأمر إلى امتلاك متابعين أكثر من أي حساب انستجرام آخر على وجه الأرض، أريد أن أكون أكبر من ديانا ، أميرة ويلز، أريدكم أن تجعلوني أشهر امرأة في العالم".

الأميرة دياا
الأميرة ديانا

ولم يعد الأمير هارى دوق ساسكس، 35 عامًا، والدوقة، 38 عامًا ، يستخدمون صفحة SussexRoyal على انستجرام، بعد التراجع عن أداء مهامهم الملكية.

تم نشر آخر مشاركة لمتابعيهم البالغ عددهم 11 مليونًا يوم 30 مارس، وقالا: "شكرًا لهذا المجتمع، على الدعم والإلهام والالتزام المشترك بالخير في العالم، نتطلع إلى إعادة التواصل معك قريبًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة