خالد صلاح

كشف حساب 4 ذئاب هاجروا من المقاولون للأهلى قبل طاهر محمد طاهر

الجمعة، 10 يوليه 2020 10:17 ص
كشف حساب 4 ذئاب هاجروا من المقاولون للأهلى قبل طاهر محمد طاهر طاهر طاهر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد مسئولو الأهلى مع العديد من اللاعبين من المقاولون العرب، ومنهم من أثبت جدارته والبعض الآخر رحل دون بصمة واضحة، وبات طاهر طاهر نجما جديدا يبحث عن تحد جديد والتألق بالقميص الأحمر.

"سوبركورة" يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز هؤلاء اللاعبين..

 

كان طاهر محمد طاهر، المنتقل حديثاً للقلعة الحمراء، قد أكد فى حوار لقناة الأهلى أن المنافسة مع رمضان صبحى جناح الأهلى أو أى لاعب بمركزه فى الجناح أى كانت الأسماء سيكون لصالح الفريق.

وأضاف طاهر محمد طاهر أن تواجد عدد من اللاعبين فى مركز الجناح، ومنهم جونيور أجايى وحسين الشحات ورمضان صبحى، بالإضافة إلى الكثيرين سيفيد بكل تأكيد المدير الفنى رينيه فايلر وإن كانت المنافسة بيننا جميعاً ستكون صحية وبحب، خاصة وأننا مقبلون.

وقال لاعب الأهلى الجديد عن تواجده بالمنتخب الوطنى الأولمبى وعلاقته بشوقى غريب قائلاً إنه يستمتع بالتعامل مع المدير الفنى للفريق الذى يراه سبباً كبيراً فى التفاف الجميع حول مصلحة الفراعنة.

أضاف طاهر محمد طاهر: "كنت صاحب فكرة الاحتفالات المختلفة التى قام بها زملائى فى بطولة أفريقيا المؤهلة للأولمبياد القادمة".

وشدد طاهر محمد طاهر أنه يتمنى رؤية محمد صلاح فى الأولمبياد لكن القرار فى النهاية يعود لشوقى غريب المدير الفنى للمنتخب لأنه صاحب الرؤية الفنية وحاجاته للاعبين الكبار الذين سيتواجدون فى البطولة المقبلة.

وخص طاهر محمد طاهر ناديه بالتأكيد على رغبتهم فى التواجد ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال أو الكونفيدرالية لأن الحلم تأخر خاصة وان الذئاب له تاريخ حافل مع البطولات القارية والمحلية وأنهم كانوا على مقربة من التواجد فى الموسم الماضى لولا ظفر النادى المصرى بالأمر خلال نفس الفترة.

وأكد اللاعب الشاب على أنه لم يكن يتخيل تواجده فى معسكر المنتخب الأول ومشاركته فى مباراة تونس من أول ظهور الا أن محمد صلاح أبلغه أنه من الممكن أن يشارك قبل انطلاق المباراة مباشرة.

واستطرد اللاعب أن اجادته للغة الفرنسية ستسهل كثيراً من تواجده مع المدير الفنى رينيه فايلر وأنه سيتحدث معه للتأكيد على أنه فخور باللعب تحت قيادته بالإضافة الى أن هناك أكثر من لاعب يجيدون نفس اللغة مثل على معلول وهذا سيجعله أكثر تطور فى الفريق لأن اللغة باتت سمة أساسية بين أطراف منظومة الكرة، وأنها ساعدته فى تجربته الاحترافية القصيرة بفرنسا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة