خالد صلاح

ليفربول يشوق جمهوره بهدف مانى وتمرير ساحرة من فيرمينو قبل مباراة بيرنلى..فيديو

الجمعة، 10 يوليه 2020 11:53 م
ليفربول يشوق جمهوره بهدف مانى وتمرير ساحرة من فيرمينو قبل مباراة بيرنلى..فيديو ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق فريق ليفربول جماهيره، عبر حسابه بموقع تويتر، بهدف للاعبه ساديو مانى من تمريرة ساحرة من لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو فى مباراة سابقة أمام بيرنلى في الدورى الإنجليزى، قبل مواجهته غدا. 

ليفربول علق على الفيديو قائلاً:"الساحر بوبي يوم أن قدم لنا فيرمينو عرضاً لن ينسى أمام بيرنلى في بداية هذا الموسم بهدف وتمريرة حاسمة".

من جانب أخر ، أشاد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، بالمستويات التى يقدمها النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز فى الفترة الماضية، حيث ساهم نجم المنتخب الوطنى بـ 100 هدف بمشواره مع الفريق بعدما سجل هدفين وصنع آخر فى الفوز على برايتون فى الجولة الـ 33 من الدورى الإنجليزي.

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة بيرنلى المقرر لها السبت، "محمد صلاح لاعب لا يصدق، لن نكون فى مكاننا بدون أرقامه والتى أعتبرها مجنونة فى الحقيقة"، مضيفا "أرقام محمد صلاح مذهلة، لقد شارك فى أكثر من 100 هدف منذ أن جاء هنا، لكن لا يجب أن نشعر بالمفاجأة، الجميع يعلم كم هو مميز".

وتابع كلوب تصريحاته عن محمد صلاح، "أتمنى ألا يكون الفريق يمرر الكرة لمحمد صلاح حتى يحصل على الحذاء الذهبى فقط، لقد شاهدت كرة فيرمينو أكثر من مرة وكان وضع صلاح أفضل"، موضحا "لا أعتقد أن فيرمينو قام بتمرير الكرة لمحمد صلاح من أجل الحذاء الذهبي، لا يمكننا أن نكون بمثل تلك العقلية".

وأصبح النجم المصرى محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يشارك فى تسجيل وصناعة 100 هدفا فى الدورى الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 73 هدفا و27 مساهمة بصناعة أهداف فى 104 مباريات، كما أصبح الرابع الذى يحقق هذا الإنجاز مع الريدز.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة