خالد صلاح

محمد يوسف محتفلا بجائزة نادى القرن: الأهلى لا يقارن مع أحد

الجمعة، 10 يوليه 2020 10:50 ص
محمد يوسف محتفلا بجائزة نادى القرن: الأهلى لا يقارن مع أحد محمد يوسف المدير الفنى السابق للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل محمد يوسف، المدير الفنى السابق للأهلى، بجائزة نادى القرن التى حصل عليها المارد الأحمر قبل 20 عاماً من الاتحاد الأفريقى الكاف، ونشر الجائزة عبر حسابه على تويتر وعلق قائلا، "الأهلى لا يقارن مع أحد".

 ومنذ ساعات قليلة أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تسجيل علامة تجارية تحمل اسم "الزمالك نادى القرن الحقيقى" فى وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهى المفاجأة التى كان وعد بها رئيس النادى جماهيره منذ أيام قليلة، طالب مرتضى منصور مجلس إدارة النادى الأهلى بإزالة أى لافتات تحمل اسم "نادى القرن" بعدما أصبح اللقب علامة تجارية مسجلة باسم الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحاته، أنه تلقى إنذارا على يد محضر من النادى الأهلى بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط نادى الزمالك الخاصة بنادى القرن وذلك مع منح النادى الأبيض مهلة لمدة 15 يوم لإزالة اللافتات، والآن سوف تتغير الأوضاع، مشددًا على أنه يطالب الأهلى بإزالة لقب نادى القرن من على اللافتات الخاصة به وبطاقات العضوية الخاصة بأعضاء القلعة الحمراء والذى قال إنه واحدا من بينهم.

وفى وقت سابق، طالب محمد يوسف المدير الفنى الأسبق للأهلي، صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر باستثمار الفرصة فى الأهلى لأنه من المواهب النادرة فى الملاعب المصرية وعليه تقديم تضحيات من أجل مستقبله، وقال يوسف فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس : الأفضل لوليد ازارو الاستمرار فى الاحتراف بعيدا عن الأهلى لأن فايلر غير مقتنع به، شدد على أن مستوى الدورى المصرى بعد عودته سيتأثر بسبب طول فترة التوقف لظروف انتشار فيروس كورونا.

أوضح محمد يوسف أن فايلر كان الأكثر استفادة من وجوده كمدير فنى للأهلي، خاصة بعد تجديد عقده مع الأهلي، وحكى كواليس مباراة الأهلى مع الترجى فى نهائى افريقيا، مشيرا إلى أن الفريق واجه صعوبات بعد انتهاء مباراة الذهاب خاصة بعد توجيه اللوم للمدرب كارتيرون وايقاف أزارو ثم الأحداث التى وقعت فى تونس والتعدى على الاتوبيس وإصابة هشام محمد.

ويرى يوسف أن لاسارتى لديه مميزات منها التحضير للتدريبات والمحاضرة، ولكن كارتيرون مميز فى الناحية النفسية كما أن لديه خبرة كبيرة من العمل فى افريقيا، بينما الوضع مختلف بالنسبة للاسارتى والذى عمل فى افريقيا لاول مرة.

وأضاف أن أكثر مدرب استمتع معه هو مانويل جوزيه وأنه مدرسة فى الجانب النفسى والتدريب والشخصية، وقادر على اخراج اللاعبين من الجهود، مشددا على أن دائما ما تكون تغييراته هجومية ايا كانت النتيجة ويجعل المدرب الآخر رد فعل دائماً.

محمد يوسف
محمد يوسف

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة