خالد صلاح

وحيد حامد: لم أسمع عن التحرش في شبابى والإخوان أصل البلاء

الجمعة، 10 يوليه 2020 12:18 ص
وحيد حامد: لم أسمع عن التحرش في شبابى والإخوان أصل البلاء وحيد حامد
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب وحيد حامد، الفن بشكل مطلق يعتمد على الحرية والتعبير بشكل صادق فمثلا إذا عملت مشهد في حمام سباحة لابد أن يلبس الممثلون مايوه وإذا لبسوا جلاليب تكون الصورة أكثر إثارة والشكل يكون ملفت بشكل أكبر.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: حرية الفكر هي القضية الثانية ولابد أن تعبر عن الفكرة بشكل صادق وكل مهنة ولها ظروفها ولابد أن يتركوا الفن ينطلق في مسيرته الطبيعية .

وأكد: أنا لم أسمع عن قضية التحرش في شبابى ولكن الآن الوضع مختلف، لقد تم غزو واحتلال العقليات بالفكر الوهابى المتشدد وهذا الفكر تتخلص منه السعودية ولكنه مسك فينا وتبت ولابد أن يعود الناس لطبيعتهم، عرف عن الشعب المصرى إنه دمه خفيف وتحولت إلى كآبة وتجهم بفضل الفكر السلفى والوهابى الذى سيطر على فكر الناس على الرغم أن الإسلام يدعو لبهجة المجتمع.

وتابع: أصل البلاء الإخوان لأنهم مارسوا كل الشرور لانهم حرموا بعض الأشياء على الناس وتعاون معهم السلفيون وكل الأفكار التي أتت من الجنوب المصريون كانوا أفضل من أوروبا واخلاقهم كانت أرفع ولكن للأسف انتشرت ثقافة الفقر وجميعنا كنا فقراء، ولكن كان لدينا عزة نفس والفقر مرتبط بالشكوى والمجتمع ساعدهم على ذلك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة