أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم فى الدوري الإسباني

الجمعة، 10 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى، مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره ديبورتيفو ألافيس، فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، ومن المقرر أن تكون مباراة الفريق الملكى مع ضيفه مذاعة على قناتى beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3.

الريال ضد الافيس

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الوصيف، الذى تغلب في نفس الجولة على إسبانيول في ديربى كتالونيا بهدف دون رد، فى حين يحتل ديبورتيفو ألافيس المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز فى لقاء اليوم للحفاظ على فارق الأربع نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة، قبل 3 جولات فقط من النهاية، والاقتراب من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2016-2017.

ويكفى الفريق الملكى بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تحقيق 5 نقاط فقط من المباريات الثلاث المتبقية، للفوز باللقب، فى حين يسعى ألافيس للفوز لتأكيد بقائه فى الليجا الموسم المقبل.

وينتظر أن يغيب عن ريال مدريد فى مواجهة اليوم، المدافع ناتشو فيرنانديز للإصابة، بالإضافة إلى الثنائى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش نظرا قضائهما فترة عزل طبى نتيجة مخالطتهما أحد المرض بفيروس كورونا.

من جانبه، تحدث الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة عن احتمالية غياب بعض اللاعبين الآخرين  قائلا "مارسيلو يعانى من إصابة طفيفة ولذلك لم يتدرب اليوم، سنرى تطور حالته فى الأيام المقبلة، لأنه سيخضع للأشعة غداتشكيلة مباراة الغد واضحة بالنسبة لي، لكننى لن أقول لكم من سيلعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة